فلل فاخرة - 2 غرفة نوم - وسائل راحة حصرية - موقع استراتيجي - تولوم

Tulum
فيلا • 2 سرير. • 2 حمام • 191.95 متر مربع • مرجع: 1526
‏1,592,109 QAR

يقع المشروع على بعد 1.5 كم فقط من الشواطئ الرملية البيضاء ذات المياه الفيروزية الملونة، وعلى بعد 2.5 كم من وسط مدينة تولوم. يتقاطع المشروع مع أقواس مثالية ، ويتكون من 51 فيلا لها حديقة خاصة بها ومسابح على السطح.

وسائل الراحه:

+ مكتب استقبال

+ مطعم وبار

+ تيمازكال والعافية

+ تراس شمسي

+ نادي رياضي ويوجا

+ تشغيل الفندق

+مسرح عتمان

+ التحكم في الوصول

+ 24/7 الأمن

+ موقف سيارات

+ خدمة الغرف

+ رفوف الدراجات

+ حمامات سباحة خاصة

+ كونسيرج

+ تراسات خاصة

استثمار كبير لتأجير العقارات

شراء هذا العقار يمكن أن يوفر عائدا ممتازا على استثمارك. استمتع بأفضل ما في العالمين مع تدفق موثوق للدخل ومكان عطلة ممتع خلال العطلات والإجازات من العمل. يقوم العديد من المستثمرين بشراء المنازل وتأجيرها خلال أوقات الذروة السياحية ، دع استثمارك يدفع ثمنه!

موقع استراتيجي

الموقع رائع ، نمط الحياة الذي حلمت به في تولوم. تولوم هي واحدة من مناطق ريفييرا مايا حيث يتم الجمع بين الجمال الطبيعي وماضي المايا لتقديم واحدة من أكثر المناظر الطبيعية استثنائية في منطقة البحر الكاريبي. تقع الآثار القديمة على منحدرات فوق شاطئ استوائي جميل ، هذا الموقع الرائع الذي اختاره المايا لإقامة معبد مخصص لإله الرياح. كانت المدينة تعرف سابقا باسم زام ، وهو ما يعني الفجر في المايا.

نحن هنا للمساعدة

بلو كاريبيان العقارية هنا لمساعدتك في كل خطوة من خطوات عملية الشراء. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لضمان أن يصبح استثمارك منزل أحلامك.

الخيارات المالية

هل تحتاج إلى مساعدة في التمويل؟ يمكننا المساعدة. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة للمستثمرين وأصحاب المنازل التي قد لا تكون على دراية بها. اتصل بنا لمناقشة خياراتك وإيجاد الحل الأفضل لك.

إدارة الممتلكات

لقد وجدت عقار أحلامك ، والآن تحتاج إلى شخص ما لإدارته أثناء غيابك. تعاونت Blue Caribbean Properties مع أفضل مديري العقارات في المكسيك لضمان رعاية الممتلكات الخاصة بك وإدارتها إلى أقصى إمكاناتها. مديرو العقارات لدينا مستعدون للمساعدة ، بغض النظر عن احتياجاتك. من عمليات تسجيل الوصول الأسبوعية إلى إدارة الإيجار الكاملة وخدمة العملاء ، لدينا ما تريده. اسأل وكيلك عن تفاصيل إضافية.


باقات الأثاث

لديك تمويل ، لديك شخص ما لإدارة الإيجار الخاص بك ،
الآن تحتاج فقط إلى شخص ما للمساعدة في اللمسات الأخيرة. نحن نعمل مع المصممين والنجارين الأكثر موهبة في المكسيك لتخصيص مساحتك وجعلها منزلا. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الحزم لتلبية أي نمط وأي ميزانية.

المساحات

غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة191.95 متر مربع
تكييف هواء
حديقة
مسبح
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موظف الإرشاد 24/7

Tulum

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على المدينة
إطلالة غير مسدود على الحديقة
الهوية الشخصية1526