بنتهاوس دوبلكس للبيع في كونيالتي انطاليا حيث يلتقي البحر بالجبال

Liman
شقة • 4 غرفة (غرف) • 2 حمام • 140 متر مربع • الترتيب 4 طابق • مرجع: 322861
‏1,237,903 QAR

تنتظرك حياة جديدة تماما يمكن أن تستمر في الصيف والشتاء ، ومجهزة بمعايير المعيشة في المستقبل ، في كونيالتي ، حيث يلتقي البحر بالجبال في أنطاليا.

تقع شقتنا في حي ليمان، الذي يعد من أكثر مناطق الاستثمار شعبية بسبب الموقع وثقافة الحي في كونيالتي، وهي المنطقة الأكثر استثمارا في أنطاليا، والتي تزداد قيمتها يوما بعد يوم. تقع شققنا في موقع متميز لأنها تقع في واحدة من أرقى المناطق وأكثرها فخامة في كونيالتي. إنها منطقة مفضلة في كثير من الأحيان للمستثمرين والعيش من أجل حياة هادئة وحديثة ونخبة.

تقع المنطقة على مسافة قريبة من الشاطئ وشاطئ النساء والمرسى ومحطة التلفريك وتراس المراقبة في المنطقة والأسواق ومحطات النقل العام والمحلات التجارية والمرافق اليومية. يقع موقعنا على بعد 900 متر من البحر والشاطئ ، وعلى بعد 1 كم من أقرب مركز تسوق ، وعلى بعد 4 كم من أقرب مستشفى ، وعلى بعد 9 كم من المدينة القديمة ، وعلى بعد 44 كم من مركز التزلج ، وعلى بعد 1 كم من النهر ، وعلى بعد 5 كم من أكوا بارك و 23 كم من مطار أنطاليا.

تم بناء المشروع الفاخر على مساحة 1000 متر مربع، ويتكون من بناء واحد و 16 شقة ويحتوي على 3 أضعاف المساحة الخضراء لمنطقة البناء. يحتوي على ميزات مثل مسبح، موقف سيارات، نظام الأقمار الصناعية المركزي، الكاميليا، ملعب للأطفال، مصعد، نظام كاميرات مراقبة، مرافق للشواء، مناطق للمشي والجلوس.

هناك شقة دوبلكس 3 غرف نوم متبقية في مشروعنا. تحتوي شقتنا على ميزات مثل حمام داخلي وغرفة ملابس وساونا ونظام المنزل الذكي وأدوات المطبخ وغلاية كومبي والمبرد أو التدفئة الأرضية وستائر يتم التحكم فيها كهربائيا وتكييف الهواء في كل غرفة وكابينة دش زجاجية ومرحاض وإضاءة راحة وإضاءة LED والاتصال الداخلي عبر الفيديو وباب فولاذي.



تم دمج هذه القائمة تلقائيا بواسطة برنامج RE-OS Real Estate MLS .

المساحات

غرف4
الطوابق4
الحمامات2

الأسطح

المعيشة140 متر مربع
الإجمالي160 متر مربع
مصعد
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شواء
مسبح
موقف سيارات

Liman

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الجبال
النوعشقة سكنية
سنة البناء2022
التدفئةبنزين