35 هكتار من غابات ليكسايد بما في ذلك Tourist Homestead في بادومبلياي ، ليتوانيا

Padumbliai
الغابة • 10 سرير. • 7 حمام • 440 متر مربع
‏1,613,595 QAR

يقدم LEE &BRONSKI الآن منزلا للسياحة الريفية مفروشا بالكامل في موقع حصري في منتزه VEISIEJAI الإقليمي الجاهز لاستقبال الضيوف.

التجهيز. تم تجهيز مجمع المنزل وتعديله وفقا لأنشطة السياحة الريفية والأحداث والحفلات المختلفة. يحتوي مجمع المنزل على أربعة مبان سكنية: المنزل الرئيسي وثلاثة منازل أصغر ، ومنزل مرجل ، ومبنى تخزين ، ومنزل ساونا على شاطئ البحيرة. المنزل السكني الرئيسي عبارة عن مبنى من طابقين. ويتوفر مطبخ في الطابق الأرضي. يحتوي على جميع الأثاث والأجهزة المنزلية اللازمة لإعداد الأطعمة وخدمة الحفلات. توجد قاعة كرة كبيرة مع كراسي ، 144 متر مربع ، ووحدة صحية. وتتوفر طاولة بلياردو في قاعة الكرة. نوافذ بانورامية كبيرة والخروج إلى الشرفة. هناك أربع غرف نوم مع أسرة وغرفة إضافية تستخدم كغرفة نوم لمدبرة المنزل في الطابق الأول. يتوفر مرحاض وكابينة دش في كل غرفة نوم. توجد غرف معيشة ومطابخ في الطابق الأرضي من ثلاثة منازل سكنية أصغر. تتوفر غرفتي نوم وشرفة في الطابق الأول. يتوفر مرحاض وكابينة دش حوض استحمام في كل طابق. تحتوي جميع المنازل على تراسات ومواقف للسيارات وأماكن شواء شاشليك. هناك الأجهزة المنزلية اللازمة والأثاث داخل المنازل. مساحة كل منزل 98 متر مربع.

يوجد غلاية تعمل بالوقود الصلب في منزل المرجل تستخدم لتدفئة مجمع المنزل بأكمله. يوجد غلاية لصنع الماء الساخن في كل منزل. يستخدم المخزن لتخزين ملحقات الزورق وأربع عجلات. يوجد منزل ساونا على شاطئ البحيرة. ويحتوي على غرفة ما قبل الساونا وغرفة ساونا ومرحاض ودش.

يمكن استيعاب 50 شخصا في المنزل في وقت واحد.

البيوت. تم بناء المنازل في عام 2010 من جذوع الأشجار. السقوف من القصب. الأرضيات – ألواح خشبية وبلاط. هناك مشعات حديثة ونوافذ خشبية مع وحدات زجاجية وأبواب خشبية. يستخدم الوقود الصلب لتسخين المجمع بأكمله. يوجد غلاية في بيت المرجل. المسارات المغطاة بالبلاط المضاءة بمصابيح مثبتة على الأرض في الليل موجودة في جميع المنازل.

مكان. يقع مجمع المنزل في قرية بادومبلياي ، منطقة كابسياميستيس الفرعية ، منطقة لازديجاي. يقع المنزل في منتزه Veisiejai الإقليمي. يقع على حدود بحيرة Pastovis ونهر Ancia ، حيث يمكنك الانتعاش بعد الساونا ، أو حيث تبدأ رحلة الزورق. تبلغ المساحة الإجمالية للإقليم 35 هكتارا. مجمع المنزل محاط بالغابات ، لذلك يتم ضمان الهدوء والراحة في الطبيعة والهواء النقي.

مزايا. تتوفر العديد من المرافق لقضاء وقت الفراغ النشط في مجمع المنزل: كرة السلة وكرة القدم وملعب تنس يمكن إضاءته في الظلام وملعب للأطفال ومنزل ساونا وحوض استحمام وزوارق. المنزل مناسب لحفلات الزفاف وحفلات العمل والأحداث الرياضية ومخيمات الأطفال أو ببساطة للعائلات التي تقدر وسائل الترفيه والهدوء والطبيعة في مكان واحد.

المساحات

غرف النوم10
الحمامات7
غرف المرحاض7
مواقف السيارات (بالداخل)10

الأسطح

المعيشة440 متر مربع
قطعة أرض350000 متر مربع

Padumbliai

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعأرض
سنة البناء2010
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات