فيلا معاصرة على الواجهة البحرية (كارولاينا الشمالية) | الولايات المتحدة الأمريكية

وریگتسویل بیچ, 1 Auditorium Cir, Wrightsville Beach, NC 28480, USA
فيلا معاصرة • 4 سرير. • 6 حمام • 800 متر مربع • مرجع: IS86209
السعر بناء على الطلب

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر في جزيرة هاربور ، التي تقع بين الطريق الساحلي الداخلي والمحيط الأطلسي ، وهو أعجوبة من الهندسة الحديثة الخالدة مثل المناظر الطبيعية المحيطة به. يجعل الفولاذ الهيكلي المكشوف والخرسانة المصبوبة في المكان و fenestration على غرار Fleetwood هذه المنشأة نموذجا رائعا للتركيبات والتشطيبات الفاخرة حقا.

لم تدخر قرارات التصميم الأخضر أي نفقات ، بما في ذلك النظام الميكانيكي الحراري الأرضي ، الذي تم بناؤه في الداخل ليستمر لسنوات ، وأتمتة المنزل Crestron والنظام الكهروضوئي. تعمل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف على طمس الحدود بين الداخل والخارج ، مما يسمح باحتضان المناظر الطبيعية والساحل من كل غرفة.

تم تصميم الأرضيات الخرسانية الملساء من الداخل للترفيه جنبا إلى جنب مع الأسقف الخشبية وألواح الجدران من خشب البلوط الأبيض والجوز الأمريكي ، مطعمة بخشب ينجي الأفريقي. لا تتطابق مساحات الترفيه الرائعة إلا مع المناظر التي توفرها.

يوفر المركز المائي في الطابق الأرضي المكان المثالي للغطس في المسبح اللامتناهي الذي يبلغ طوله 25 مترا ، والذي يتم تدفئته لضمان الراحة على مدار العام ، بينما يوفر التراس الموجود على السطح منطقة استرخاء وإطلالة مثالية على غروب الشمس.

يوفر ساحل ولاية كارولينا الشمالية أكثر بكثير من مجرد إطلالات خلابة على المحيط: مرسى خاص في المياه العميقة ومرفأ مبني من الفولاذ الهيكلي والخرسانة وخشب ipe يشكلان تذكرة ذهبية لأفضل ما تقدمه الحياة على البحر. ينتظر اليخت رصيف عائم بطول 15 مترا ، مع مصعد قارب يبلغ وزنه 10.9 طن ومساحة رسو واسعة للقوارب المساعدة.

معلومات المزاد

  • معروض حاليا مقابل 13.9 مليون دولار | لا توجد حجوزات
  • يفتح المزاد: 9 ديسمبر 2022 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة

المساحات

غرف النوم4
الحمامات6

الأسطح

المعيشة800 متر مربع
قطعة أرض971 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تراس
تكييف هواء
شرفة
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مصعد
مفروشة
موقف سيارات

1 Auditorium Cir, Wrightsville Beach, NC 28480, USA, وریگتسویل بیچ

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر