فيلا كبيرة منفصلة مع رخصة بناء سارية المفعول

نيون, Nyon
منزل منفصل • 5 سرير. • 4 حمام • 346 متر مربع
‏19,014,139 QAR

احصل على قطعة أرض كبيرة في منطقة شهيرة في المنطقة المجاورة مباشرة لنيون من أجل بناء عقارك الفاخر المخصص ، وتفويض مهندس معماري مشهور لتحقيق المشروع ، واتخاذ جميع الخطوات للحصول على تصريح البناء ... الوقت ينزلق من بين أصابعك!

تم تصميم NEWHOME من قبل مهندس معماري مشهور ، وهو مشروع عقار منفصل رائع وواسع مع تشطيبات عالية ومساحات واسعة ، ويقع على قطعة أرض شاسعة تبلغ مساحتها 2000 متر مربع مع إطلالة جميلة على جبال الألب.

تم التخطيط لجميع وسائل الراحة التي سعى إليها المشترون ، والعديد من غرف النوم ، ومكتب ، ومساحات معيشة كبيرة جدا ذات سقوف عالية ، وحمام سباحة مع منزل مسبح ، ومرآب كبير ، وحديقة كبيرة ، ناهيك عن جميع العناصر الجديدة من معايير الطاقة الجديدة.

موقف

تتمتع بلدية Gingins ، الواقعة في منطقة نيون ، بموقع استراتيجي في قلب منطقة غنية بالأنشطة. تشتهر ببيئتها الهادئة وقريبة من الطريق السريع بين لوزان وجنيف ، مما يجعلها موقعا شهيرا للغاية.

يمكن الوصول إليه في غضون 4 دقائق فقط من مخرج الطريق السريع نيون وبالقرب من عدد كبير من مراكز التسوق والمحليات ، مثل جنيف أو نيون أو كوبيت وكذلك على بعد 20 دقيقة فقط من مطار جنيف الدولي ، ويحتل موقعا مركزيا ، في منتصف الطريق بين جنيف ولوزان بالإضافة إلى وسائل الراحة في بحيرة جنيف التي تهيمن عليها وسحر جورا.

تستفيد قرية Gingins الساحرة من مركز حقيقي للحياة مع عدد كبير من وسائل الراحة. يتميز بمرافقه الرياضية في المنطقة المجاورة مباشرة (نادي الجولف والنادي الريفي في بونمونت ، مسبح داخلي ، تنس ، ملعب رياضي وركوب الخيل) ومطاعمه 2 في قلب القرية. ستسعد Jura وغاباتها عشاق الطبيعة وركوب الدراجات. لاحظ وجود المدرسة الابتدائية ، أو محل بقالة قريب مفتوح يوم الأحد.

كما أن القرية قريبة من العديد من المدارس الدولية، مثل واحدة من أفضل مدارس مونتيسوري في الأراضي المقدسة - Deux Mille Feuilles أو معهد مونت أوليفيه أو La Châtaigneraie. أخيرا ، يقع Clinique de Genolier الشهير ، أحد أشهر الأماكن في سويسرا ، في مكان قريب.

مرفق

وسط المدينة - محطة قطار نيون: 9 دقائق بالسيارة

الطريق السريع الذي يربط جنيف أو لوزان: 4 دقائق بالسيارة

مركز سيجني سنتر للتسوق - 4 دقيقة/دقائق بالسيارة

مركز بورت دي نيون للتسوق - 5 دقيقة/دقائق بالسيارة

مانور شافان سنتر - 10 دقيقة/دقائق بالسيارة

شواطئ بحيرة جنيف / الوصول إلى الميناء: 10 دقائق بالسيارة

محطة كوبيت - 15 دقيقة/دقائق بالسيارة

مطار جنيف الدولي - 20 دقيقة/دقائق بالسيارة

مدرسة جينجينز الابتدائية: 10 دقائق سيرا على الأقدام

العديد من المدارس الدولية في المنطقة المجاورة مباشرة

يقع العقار في منطقة من الفلل السكنية. موقعه مرغوب فيه ومتميز ، ويقدم جميع مزايا الحياة الريفية ، بينما يقع في المنطقة المجاورة مباشرة لمدينة نيون الجذابة والجذابة.

المساحات

غرف النوم5
الحمامات4
مواقف السيارات (بالداخل)6

الأسطح

المعيشة346 متر مربع
قطعة أرض2000 متر مربع
الإنترنت
حديقة
مرأب
مسبح
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي

Nyon, نيون

استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
النقل العام
بحيرة
تنس
جولف
محلات
مدرسة ابتدائية
مطار
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الجبل
النوعمنزل
سنة البناء2022