عطلة فاخرة لمدى الحياة!

أوكلاند, 211 Schnapper Rock Road, Schnapper Rock, Auckland 0632, New Zealand
منزل القصر • 4 سرير. • 3 حمام • 420 متر مربع
‏10,818,241 QAR

انغمس في المعيشة على طراز المنتجع مع هذا المنزل الأنيق المكون من خمس غرف نوم: مزيج مثالي من الملاذ والاستجمام. سواء اخترت الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق أو الترفيه مع مرافق الشواء المدمجة بجانب المسبح ، فسوف تستمتع بالغنائم التي يقدمها هذا المنزل الفاخر. بالإضافة إلى ذلك ، يرحب هذا العقار الممتاز بأسلوب حياة نشط مع ملعب تنس كامل الحجم ومنزل مسبح مستقل (مع غرفة نوم / حمام داخلي ومطبخ كامل) ، وحقول ، وصالة ألعاب رياضية ، ومسبح مدفأ على شكل حرف T.

ويتميز بأرضيات ريمو الخشبية والسقوف المقببة الجميلة وكذلك النوافذ الكبيرة لربط المنزل بمحيطه. أحضر عطلتك إلى المنزل وأنت تنعش نفسك في دش الشلال الخارجي ، واسترخ في الفناء تحت النجوم ، واستضف العائلة والأصدقاء في المطبخ المفتوح ومساحات المعيشة.

تقع واحتك الخاصة في موقع مركزي داخل هذه الضاحية المزدهرة وبالقرب من مدرسة 10 كريستين المرموقة. مع ما يقرب من فدانين من الأرض ، بما في ذلك اثنين من المراعي المليئة بالإمكانات ، يحتضن مكان الإقامة هذا مزيجا من المعيشة الداخلية والخارجية. تنتقل التصميمات الداخلية الفسيحة بسلاسة إلى المساحة الخارجية المنعزلة ، مما يمنح المسبح وملعب التنس مكان الصدارة.

من الداخل والخارج ، هذا العقار مثالي للمشتري المميز الذي يبحث عن العيش على طراز المنتجع.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات3
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)3

الأسطح

المعيشة420 متر مربع
قطعة أرض7780 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تنس
حوض استحمام ساخن
شواء
مركز اللياقة البدنية
مسبح
موقف سيارات

211 Schnapper Rock Road, Schnapper Rock, Auckland 0632, New Zealand, أوكلاند

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على الريف
النوعمنزل
سنة البناء2000