فيلا للبيع

مقاطعة بشيبرام, 121
فيلا • 6 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 360 متر مربع
‏1,539,618 QAR

يقدم لك فيلا متعددة الأجيال في قرية Nečín بالقرب من Dobříš. السكن مناسب لعائلة كبيرة ، ويمكن أن يكون أيضا بمثابة مقر للشركة. في كل من الطوابق الثلاثة يمكن بناء شقة 3 + 1. هناك أيضا تحويل مستقبلي إلى شقق تصل إلى 7 وحدات. يضم المبنى أيضا ملحقا مع شقة منفصلة أخرى.

بشكل عام ، تحتوي الفيلا على 4 طوابق - 3 طوابق وطابق سفلي وأيضا علية بارتفاع مشي. ينقسم المبنى إلى جناحين - الجزءان الأيسر والأيمن هما كائنان مترابطان. يوجد في كل طابق 3 غرف مع مرحاض وحمام. من الطابق الثاني تدخل التراس والشرفة ، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة على حديقتك الخاصة والريف. الدرج الخشبي العريض بين الطوابق مضاء بنوافذ فاخرة في الحائط. وتتميز معظم الغرف بأرضيات خشبية أصلية أو بلاط لينو أو سيراميك. تصطف جدران مساحة العلية بالخشب ويمكن استخدامها لإنشاء استوديو أو دراسة أو مكتب.

يوجد في الطابق السفلي من المبنى غرفة مرافق وغرف تخزين. يتم توفير التدفئة بواسطة غلاية تعمل بالوقود الصلب (الفحم) ويمكن أيضا استخدام مدفأة من الطوب لتدفئة الطابق الأرضي. مصدر الماء الساخن هو غلاية كهربائية ، يتم ضخ المياه من بئرها الخاص. يتم تصريف النفايات في خزان للصرف الصحي. ميزة مكان الإقامة هي حديقة كبيرة توفر الكثير من الخصوصية ويمكن استخدامها للأنشطة الترفيهية أو البستنة. يمكن للمبنى أن يخدم أصحاب المستقبل كمنزل عائلي كبير أو مقر تجاري به عدد من المكاتب.

قرية Nečín هي مكان هادئ للعيش فيه ، والذي يوفر وسائل الراحة المدنية الأساسية - هناك روضة أطفال ومدرسة ابتدائية وسوبر ماركت ومكتب بريد ومكتب بلدية مع مكتب تسجيل. تشغيل مكتب طبيب الأطفال هو 2 مرات في الأسبوع ، ومكتب الممارس العام للبالغين كل يوم وجراحة الطبيب البيطري كل يوم. في الوقت نفسه ، هناك سهولة الوصول من Nečín إلى المنتجعات الأكبر - Příbram و Sedlčany (حتى 20 كيلومترا) ، Dobříš (11 كيلومترا) ، Krásná nad Vltavou (16 كيلومترا). التنقل إلى العمل ممكن من هنا إلى العاصمة ، ومع ذلك لا يزال يعيش في مكان هادئ بعيدا عن صخب المدينة.

تدعوكم المنطقة المحيطة للرحلات أو ركوب الدراجات. في Kamýk nad Vltavou القريبة توجد أطلال قلعة Vrškamýk ، ومن هناك يمكننا الذهاب إلى وجهة النظر الشعبية ، ما يسمى. حدوة حصان مالحة ، والتي تشكل تعرجا لنهر فلتافا. في الغابات المحيطة لن نفوت أبراج المراقبة والصخور وأحجار الشيطان وغيرها من مناطق الجذب الطبيعية. تدعونا مدينتا Dobříš و Příbram إلى القلعة أو إلى رحلة لمشاهدة معالم المدينة بالطائرة. سيهتم عشاق رياضات الأدرينالين بإمكانية القفزات الترادفية في المطار بالقرب من Příbram. Příbram هي مدينة تعدين تاريخية ، وبالتالي ستأخذنا تحت الأرض ، ويقع متحف التعدين في الهواء الطلق في Březová Hory. في أشهر الصيف ، سينجذب السياح إلى عدد من فرص السباحة ، سواء في منتزه Příbram المائي أو في خزان Slapy. تعتبر المناطق المحيطة بسد سلابي موقعا ترفيهيا تقليديا شهيرا ، على ضفاف نهر فلتافا يمكننا العثور على الشواطئ والمخيمات وأماكن الصيد الشهيرة التي يتم الاعتناء بها جيدا.

المساحات

غرف6
الطوابق4
غرف النوم3
الحمامات3
غرف المرحاض3
الشقق3
الشرفات2
مواقف السيارات (بالخارج)2

الأسطح

المعيشة360 متر مربع
قطعة أرض1211 متر مربع
الإنترنت
حديقة
شرفة
مفروشة
موقف سيارات

121, مقاطعة بشيبرام

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
إطلالة على الريف
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات