مجمع سكانيتيليس ليك الخلاب

قرية سكانيتيليس, 3065 E Lake Rd, Skaneateles, NY 13152, USA
منزل • 4 سرير. • 7 حمام • 374 متر مربع
‏32,516,648 QAR

جرب اندماج المياه والأرض في مجمع Skaneateles Lake الخلاب الذي يتميز بسكن رئيسي فاخر ومنزل نقل واسع وبيت ضيافة مثالي على ضفاف البحيرة ، وهو مثالي لمكتب منزلي خاص.

تتميز كل منها بتفاصيل تصميم متأثرة بجمالية بسيطة حديثة ولكنها مدمجة بسلاسة في المناظر الطبيعية لواحدة من أكثر البحيرات نقاء في البلاد.

هنا ستعيش على طريقتك ، مع مساحة داخلية وخارجية تتحول وتتغير لاستيعاب احتياجاتك وأذواقك المتغيرة: من التجمعات الحميمة للأصدقاء والعائلة إلى الأحداث واسعة النطاق أو لحظات التأمل الهادئ والراحة والاسترخاء الذي تشتد الحاجة إليه.

تفتح الجدران الزجاجية على أسطح واسعة ، مما يسمح لك بجعل 185 قدما من الخط الساحلي الخاص خلفية لأعز ذكرياتك ومناسباتك الأكثر تألقا.

يمكنك التنزه في المسارات الحجرية والممرات المتعرجة والطوابق والأرصفة الواسعة والعودة إلى كل ما هو ضروري أثناء الانغماس في الحواس في وسائل الراحة الفاخرة المطلقة بما في ذلك ملعب تنس بادل خاص وسبا خارجي واستوديو للياقة البدنية على ضفاف البحيرة.

يقع على بعد 2.5 ميل فقط من قلب قرية Skaneateles على الجانب الشرقي المرغوب فيه ، ومع ذلك فهو عالم بعيد عن الحياة اليومية.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات7
غرف المرحاض7
مواقف السيارات (بالداخل)2

الأسطح

المعيشة374 متر مربع
قطعة أرض6838 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تنس

3065 E Lake Rd, Skaneateles, NY 13152, USA, قرية سكانيتيليس

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على بحيرة
النوعمنزل
سنة البناء2013