26 فدان من الأراضي للبيع في كلونباك أوغناكليف لونجفورد

مقاطعة لونجفورد
قطعة أرض • مرجع: ES5553573
‏1,054,353 QAR
26 فدان من الأراضي للبيع في كلونباك أوغناكليف لونجفورد أيرلندا

المبيعات الإلكترونية رقم تعريف الموقع: es5553573

موقع العقار

كلونباك
أوغناكليف
لونغفورد
أيرلندا

تفاصيل اوضح

نقدم هنا قطعة أرض ممتازة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للتطوير الآن في أيرلندا.

26 فدان من الأرض للبيع. يتمتع مكان الإقامة الجذاب هذا بموقع جيد ومناسب ل Moyne وAughnacliffe وArva وDrumlish بينما تقع مدينة لونغفورد وكافان على بعد 30 دقيقة بالسيارة. تحتوي الأرض على واجهة طريق كانت قد منحت في السابق إذن تخطيط لطابقين قبل عشر سنوات ، كما تحتوي على منزل حجري قديم مكون من 4 غرف نوم من طابقين والذي يحتاج إلى ترميم كامل جنبا إلى جنب مع ساحة حجرية تقليدية ، واسطبلات حجرية ، ومياه أنابيب الكهرباء ومياه الآبار في الموقع ، مغطاة أيضا بالأشجار الناضجة ، إجمالي مساحة الأرض 105219m2

رقم الورقة L19869F

نبذة عن المنطقة

مقاطعة لونغفورد هي إحدى مقاطعات أيرلندا. يقع في مقاطعة لينستر. سميت على اسم مدينة لونغفورد. مجلس مقاطعة لونغفورد هو السلطة المحلية للمقاطعة. واحدة من جواهر ميدلاندز الخصبة في أيرلندا ، تعرض مقاطعة لونغفورد الكثير من تاريخها المبكر للزوار الفضوليين. تفتخر بوفرة من الأديرة المسيحية المبكرة والعصور الوسطى (بما في ذلك أبيلارا وأرداغ وأبيشرول وجزيرة القديسين ، وتقع الأخيرة على ضفاف لوف ري). لكن الحدث التاريخي الحقيقي هو البقايا المحفوظة لطريق مستنقع خشبي من العصر الحديدي (الأكبر في أوروبا ، لا أقل) في مركز زوار Corlea Trackway في Kenagh - اكتشاف غير عادي يعود تاريخه إلى عام 148 قبل الميلاد!

يجتمع ماضي لونجفورد وحاضرها حقا في مهرجاناتها. توجه إلى The Marquee in Drumlish حيث يجتمع بعض أشهر نجوم موسيقى الريف في أيرلندا في شهر أغسطس من كل عام في حدث لمدة أربعة أيام من الموسيقى الحية المميزة.

إذا كنت تفضل فكرة المشاركة في ورش الكتابة الإبداعية والمسابقات الشعرية ، فإن مهرجانات لونجفورد الأدبية الصيفية تستحق بالتأكيد نظرة! يقام مهرجان جولدسميث الأدبي الدولي في شهر يونيو من كل عام لتكريم العبقري الأدبي أوليفر جولدسميث ، أو تجربة مهرجان إيدجوورث الأدبي الذي يقام في إيدجوورثستاون في شهر مايو من كل عام حيث توجد خلية من النشاط الموعود للترفيه عن جميع أفراد الأسرة.

للحصول على نظرة مختلفة تماما على الثقافة الأيرلندية ، شق طريقك إلى مهرجان Sean Óg Set Dancing ، الذي أقيم في مدينة Longford في نوفمبر. الرقص الجماعي هو نوع من رقص البلاط الذي يتضمن أربعة أزواج يتحركون في "مجموعة". قد يبدو الأمر منظما ، لكن الروح الرياضية والعاطفة في المشهد يجب أن ينظر إليها حتى يتم تصديقها. يأتي الأشخاص المعروفون من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالمهارات المعروضة. هل أنت وأصدقاؤك جريئون بما يكفي لأخذ مكانك (وفرصك) في مجموعة؟ المنافسة شرسة. ولكن كذلك هي المتعة.

الخصائص الرئيسية

• 105219 م2 من الأراضي المخصصة للتنمية
• موقع ممتاز قريب من العديد من المرافق
• مناظر خلابة.
• إمكانات هائلة في سوق الإيجارات إذا تم تطويرها.

اتصل بنا اليوم لشراء أو بيع الممتلكات الخاصة بك في لونغفورد أيرلندا بسرعة عبر الإنترنت.

الأسطح

قطعة أرض105219 متر مربع

مقاطعة لونجفورد

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات