منزل قروي رائع من 3 وحدات مع تراس وحديقة

Giez
منزل • 10 غرفة (غرف) • 4 حمام • 549 متر مربع • مرجع: BA-120731-5
‏14,058,559 QAR
حصريا لبارنز يفردون

تم بناء هذا السكن الراقي على قطعة أرض تبلغ مساحتها حوالي 2000 متر مربع ، وهو هادئ ومكشوف جيدا ، وسيسعد عشاق المساحات الواسعة.

كان المبنى في يوم من الأيام نزلا معروفا في المنطقة ، والذي تم تحويله بالكامل في عام 2015 حتى اليوم ، بمواد راقية لإعادة اكتشاف كل أناقة وسائل الراحة القديمة والحالية. تم الحفاظ على المنزل دائما بعناية وهو في حالة ممتازة. يحتوي العقار على 10 غرف موزعة على ثلاثة طوابق + بدروم ويستفيد من مساحة معيشة واسعة تبلغ 550 مترا مربعا ، مقسمة إلى 3 مساكن (استوديو و 3 غرف و 5.5 غرف) مع إمكانية دخل إيجار مثير للاهتمام.

تستفيد الغرف من الأحجام الجميلة التي تمنحها الكثير من الشخصية سواء كانت مساحات معيشة أو حمامات أو غرف نوم. تم تصميم التصميم الداخلي بذكاء لتوفير أقصى قدر من السطوع من خلال خلق جو دافئ وجو فريد وممتع للغاية.

يتيح لك التراس الكبير مع ملعب للكرة الحديدية بالإضافة إلى حديقته المشجرة الجميلة مع أنواع مختلفة ، بعيدا عن الأنظار ، الاستمتاع بأمسيات صيفية ممتعة. لتتمكن من الاستمتاع بالهواء الطلق على مدار السنة ، يحتوي مكان الإقامة على غرفة معيشة مغطاة في الهواء الطلق مع مطبخ صيفي بالإضافة إلى ملحق مع حمام (إمكانية إنشاء سبا).

مرآب مزدوج مدفأ ومرآب مغطى بالإضافة إلى العديد من أماكن وقوف السيارات الخارجية تكمل المجموعة.

ستفاجئك خاصية الشخصية هذه بأصالتها وسحرها الذي لا يمكن إنكاره.

المساحات

غرف10
الحمامات4

الأسطح

المعيشة549 متر مربع
الإجمالي2000 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
حديقة
موقف سيارات

Giez

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
المتنزه
بحيرة
رعاية نهارية
مدرسة متوسطة
إطلالة على الجبل
الجهة جنوب
النوعمنزل
الحالةحالة ممتازة
قائمرفاهية
سنة التَرْمِيم2016
التدفئةمِشعاع, وقود البترول
البيئةهادئ