منزل معاصر رائع بدون إزعاج ، إطلالة على البحيرة في حفيد

1422 گراندسون
منزل • 9.5 غرفة (غرف) • 325 متر مربع • مرجع: 4140049
‏14,676,873 QAR
يقع هذا المنزل المنفصل الفاخر في منطقة هادئة ومرغوبة في بلدية Grandson ، بالقرب من وسط القرية ووسائل الراحة الخاصة بها ، ويتميز هذا المنزل المنفصل الفاخر الذي تم بناؤه في عام 2010 على قطعة أرض مساحتها 1700 م 2 بأسلوب معاصر بحزم.

مناطق الاستقبال المواجهة للجنوب رائعة ومغمورة بالضوء بفضل النوافذ الكبيرة التي تتيح الوصول إلى الحديقة وتسمح لك بالاستمتاع بإطلالة خلابة وخصوصية على البحيرة و Dents-du-Midi و Mont-Blanc. تم تصميم الهندسة المعمارية الداخلية بالكامل بتجهيزات ومواد وتشطيبات ممتازة ، ويتم تكييفها مع احتياجات الأكثر تطلبا.

تم تصميم هذا المنزل بعناية في كل التفاصيل ، ويتكون من 9.5 غرفة بما في ذلك 5 غرف نوم وأجنحة ويمتد على مساحة حوالي 325 م 2 من مساحة المعيشة موزعة على مستويين بالإضافة إلى قبو كامل التشطيب بمساحة 170 م 2 تقريبا. في الطابق السفلي ، تدعوك منطقة الاستقبال الثانية مع بار وغرفة للياقة البدنية وساونا وقبو نبيذ مجهز بالكامل وخارج حمام سباحة رائع بمساحة 10 م × 5 م وجاكوزي وحديقة مضاءة بحكمة إلى لحظات جميلة من الاسترخاء.

كانت إدارة المساحات والبصمة البيئية في صميم مشروع المالكين الحاليين. وبالتالي ، تم بناء الفيلا فائقة الأمان وفقا لمعايير Minergie P وهي مجهزة بالكامل بنظام إدارة أتمتة المنزل. يتم توفير التدفئة والتبريد بواسطة مضخة حرارية حديثة وألواح شمسية ، والري بواسطة مجمع مياه الأمطار.

منطقة مغطاة لسيارتين وثلاثة إلى أربعة أماكن لوقوف السيارات في الهواء الطلق وحاوية مسبح تكمل هذا العقار الجميل.

يقع Grandson في أقصى غرب بحيرة نوشاتيل ، على بعد 10 دقائق فقط من وسط Yverdon و 25 دقيقة من لوزان وساعة من مطار جنيف ، ويستفيد من مدارس جيدة جدا وشبكة نقل فعالة. المدينة هي موطن للمباني التاريخية الرائعة والمناطق الطبيعية على طول البحيرة وقربها من جبال جورا ، والتي تسمح لها بأن تكون جزءا من جمعية "أجمل القرى في سويسرا".

يقع هذا المنزل الفاخر المنفصل في منطقة هادئة ومرغوبة في Grandson ، بالقرب من وسط القرية ووسائل الراحة الخاصة بها. تم بناؤه في عام 2010 على قطعة أرض مساحتها 1700 متر مربع بأسلوب معاصر يفترض بوضوح.

مناطق الاستقبال المواجهة للجنوب رائعة ومغمورة بالضوء بفضل النوافذ الكبيرة التي تتيح الوصول إلى الحديقة وتسمح لك بالاستمتاع بإطلالة خلابة وخصوصية على البحيرة و Aiguilles-du-Midi و Mont-Blanc. تم تصميم الهندسة المعمارية الداخلية بالكامل بتجهيزات ومواد وتشطيبات ممتازة ويتم تكييفها مع احتياجات الأكثر تطلبا.

تم تصميم هذا المنزل المكون من 9.5 غرفة بعناية حتى أدق التفاصيل ، ويضم 5 غرف نوم وأجنحة ويمتد على مساحة تبلغ حوالي 325 مترا مربعا من مساحة المعيشة موزعة على مستويين بالإضافة إلى قبو بمساحة 170 مترا مربعا تقريبا مجهزا بالكامل. في الطابق السفلي ، تدعو منطقة الاستقبال الثانية مع بار وغرفة للياقة البدنية وساونا وقبو نبيذ مجهز بالكامل وخارج حمام سباحة رائع 10 م × 5 م وجاكوزي وحديقة مضاءة جيدا أصحابها للاستمتاع بلحظات الاسترخاء.

كانت إدارة الفضاء والبصمة البيئية في صميم مشروع المالكين الحاليين. تم بناء الفيلا وفقا لمعايير Minergie P وهي مجهزة بالكامل بنظام التشغيل الآلي للمنزل. يتم توفير نظام التدفئة والتبريد بواسطة مضخة حرارية حديثة وألواح شمسية ، ويتم توفير الري بواسطة مجمع مياه الأمطار.

مساحة مغطاة بسيارتين وثلاثة إلى أربعة أماكن لوقوف السيارات في الهواء الطلق ومنزل مسبح يكمل هذا العقار الجميل.

يقع Grandson على الشاطئ الغربي لبحيرة نوشاتيل ، على بعد 10 دقائق فقط من وسط Yverdon و 25 دقيقة من لوزان وساعة واحدة من مطار جنيف ، ويستفيد من المدارس الممتازة وشبكة النقل الفعالة. المدينة هي موطن ل ...

المساحات

غرف9.5
الشرفات1

الأسطح

المعيشة325 متر مربع
الإجمالي1700 متر مربع
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
ساونا
قبو الخمر
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

گراندسون

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النقل العام
مدرسة ابتدائية
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على الجبال
إطلالة شامل الرؤية على بحيرة
النوعمنزل
سنة البناء2010
سنة التَرْمِيم2022