شقة جديدة من 2/3 غرف مع شرفة قريبة من مرسيدس بنز أرينا

10243 برلين
شقة • 3 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 85.63 متر مربع • الترتيب 2 طابق • مرجع: 1025-144-FCB23
‏2,982,441 QAR
تعرف على المزيد حول المشروع في فريدريشهاين:

يقع العقار في واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في برلين - في Friedrichshain الشهيرة. يشتهر هذا المكان الشهير بكارل ماركس ألي الجميل وميدان ألكسندر المشهور عالميا وساحة شتراوسبيرجر بلاتز المركزية. كما تقع المناطق الخضراء مثل Volkspark Friedrichshain أو Spree في المنطقة المجاورة مباشرة.

لا تكاد أي منطقة أخرى تنتشر في برلين بنفس القدر من السحر والتنوع مثل Friedrichshain العصري. تم تشكيل المنطقة في الأصل من قبل أشخاص مبدعين ، وهي الآن واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش فيها داخل العاصمة. على طول فورة ، خلق تطوير "فورة وسائل الإعلام" ربعا أعطى المنطقة الصناعية السابقة بين "Ostbahnhof" و "Oberbaumbrucke" شخصية جديدة تجمع بين مزيج من المعيشة والعمل جذب الشركات الكبرى مثل مرسيدس بنز ، يونيفرسال ميوزيك ، زالاندو ، وأمازون.

تقع المجموعة السكنية "The FRANZ" على حدود Mitte و Kreuzberg ، وتمتزج مع محيطها الحيوي. تشتهر المنطقة ب Berghain المشهور عالميا في المنطقة المجاورة مباشرة بالإضافة إلى النوادي على طول Holzmarktstrasse ومعرض الجانب الشرقي في Spree. تجذب الأحياء المحيطة ، مثل Boxhagener Platz ، السكان القريبين من خلال متاجر التجزئة البديلة وتخصصات الطهي والبارات ولا تترك أي شيء مرغوب فيه.

البيانات الرئيسية:

الوحدات المتوفرة: 160

الغرف: من 1 إلى 5

مساحة المعيشة: من 36 m2 إلى 159 m2

الأسعار من € 310,675

مع شراء عمارات في برلين-فريدريششاين ، فإنك تختار عقارا جذابا في موقع من الدرجة الأولى والصاعد تماما مع حي متنوع.

سيسعد فريق First Citiz Berlin بتزويدك بمزيد من المعلومات حول هذه العقارات أو لترتيب عرض.

معلومات إضافية

تستند جميع المعلومات حول هذا العقار وهذا المشروع العقاري إلى المعلومات المقدمة من البائع (البائعين) و / أو ممثليهم. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الدقة أو الاكتمال. يمكن توقع حدوث خطأ وبيع مسبق. بعض الصور وتصورات الخصائص هي أمثلة توضيحية وغير ملزمة. هذا العرض سري ومخصص فقط لمتلقيه. يجب أن يكون أي إفصاح مصرحا به من قبل First Citiz GmbH. يشمل هذا العرض جميع الوحدات الواقعة في نفس المشروع العقاري الذي توفر فيه First Citiz GmbH جميع المعلومات ذات الصلة ، بما في ذلك قوائم أسعار الوحدات ومخططات الطوابق وقائمة الوحدات التي لا تزال متاحة للبيع. يلتزم متلقي هذا العرض بإبلاغ First Citiz GmbH بإبرام عقد شراء لهذا العقار أو أي عقار آخر يقع في نفس المشروع العقاري.

منطقة المدينة

تقع Friedrichshain في برلين الشرقية ، وهي منطقة حيوية وعصرية تذكر بماضي برلين السوفيتي للمدينة. يقدم Karl-Marx Allee ، الذي يربط Alexanderplatz ب Frankfurter Tor ، مثالا صارخا على العمارة الستالينية بأبعادها المثيرة للإعجاب. كما أنها منطقة خضراء وخاصة فولكس بارك التي تشتهر بمناطق الشواء والسينما الخارجية. تقع المنطقة على العديد من المتاجر والبارات والمطاعم حول Boxaghener Platz ، وتشتهر بسوق السلع المستعملة. يتكون RAW ، وهو مكان ثقافي وبديل ، من حظائر سابقة تم تحويلها إلى ورش عمل ومطاعم وقاعات رياضية وحانات ونوادي. على طول نهر Spree ، أصبح جدار برلين السابق معرضا فنيا في الهواء الطلق ، معرض الجانب الشرقي ، يستضيف لوحات لفنانين عالميين. منذ عدة سنوات ، تشهد هذه المنطقة توسعا عقاريا. وقد أقامت عدة شركات دولية، بما في ذلك زالاندو، مقارها في الحي.

من خلال تحميل الخريطة ، فإنك توافق على سياسة خصوصية Google.
التعرف على المزيد

تحميل الخريطة

قم دائما بإلغاء حظر خرائط Google

موقع العقار المعروض تقريبي

الميزات والمرافق

خاصية موفرة للطاقة ومنخفضة الاستهلاك (الفئة B)

أفضل موقع على حدود ميته وفريدريششاين

على مسافة قريبة من مرسيدس-بنز أرينا وضفاف نهر سبري

3x محطات توقف من ميدان ألكسندر

تطوير فاخر جديد تماما

فناء أخضر خاص

باركيه من خشب البلوط النبيل مع تدفئة أرضية

نوافذ زجاجية متعددة ممتدة من الأرض حتى السقف

مثالية للاستثمار الآمن في عاصمة ألمانيا

بدون عمولة للمشترين

المساحات

غرف3
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة85.63 متر مربع
مصعد

برلين

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على المدينة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات