التملك الحر ، اكتمل. مستأجر ومفروش خارج السوق بلوك - مانشستر

مانشستر
مبنى مكون من شقق مؤجرة • 7992 قدم مربع
‏18,274,901 QAR

تقديم فرصة استثمارية فريدة للتطوير العقاري في منطقة مانشستر المرغوبة. تم الانتهاء منه في عام 2021 ويقع عند بوابة مدينة الإعلام وأرصفة سالفورد. المشروع عبارة عن مجتمع مسور يضم 25 شقة مفروشة بالكامل ومكتفية ذاتيا. تم تطوير هذه الفرصة الاستثمارية السكنية من قبل مطور حائز على جوائز يتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن ، وتدار بالكامل من قبل شركة الإيجارات وإدارة الممتلكات الرائدة في مانشستر.

مع عائد صاف يبلغ 6٪ وسعر بيع يبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني ، يعد The Development خيارا جذابا للمستثمرين الذين يبحثون عن أصول ذات عائد مرتفع مع إمكانات هائلة لنمو رأس المال. تم تصميم هذا المبنى من أجل الاستدامة والمتانة التشغيلية ، ويقدم شيئا مختلفا عن الأبراج الزجاجية والخرسانية الموحدة التي أصبحت متكررة في أفق مانشستر.

يقع المشروع في موقع متميز ، يقع عند تقاطع الطريق الرئيسي بين مدينة الإعلام ومركز مدينة مانشستر. يقع على بعد 500 متر فقط من محطة Metrolink ، مما يوفر سهولة الوصول إلى منطقة مانشستر الكبرى الأوسع. يقع موقع المشروع عند بوابة مدينة الإعلام وسالفورد كوايز على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من أكبر مركز إعلامي وتقني في المملكة المتحدة. تعد مدينة دبي للإعلام وسالفورد كوايز موطنا لأكثر من 250 شركة ، بما في ذلك Kellogg's و Creative England و BUPA ، وتوظف أكثر من 13000 شخص في المنطقة.

نظرا لموقعها بالقرب من مدينة الإعلام ومنطقة سالفورد كوايز ومستشفى سالفورد الملكي وجامعة سالفورد ، فضلا عن النقص الهائل في المعروض من العقارات عالية الجودة في المنطقة ، كان الطلب على العقارات داخل المشروع مرتفعا بشكل لا يصدق. مع تلقي أكثر من 2000 استفسار من المستأجرين المحتملين قبل افتتاح المبنى ، فإن هذا يعني أن The Development تم افتتاحه في سبتمبر 2021 بمستويات إيجار رائدة في السوق وهو الآن مشغول بنسبة 100٪.

استثمر في هذا المشروع وكن جزءا من مجتمع يقدم تجربة معيشية فريدة في موقع متميز ، مع اتصال ممتاز وسهولة الوصول إلى بعض أفضل الوجهات التجارية والثقافية في مانشستر.

المساحات

الطوابق3
الشقق25

الأسطح

المعيشة7992 قدم مربع

مانشستر

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
الجهة جنوب
الجهة شرق
الجهة شمال
الجهة غرب
الجهة Northeast
الجهة Northwest
الجهة Southeast
الجهة Southwest
النوعمبنى
الحالةحالة ممتازة
قائمرفاهية عالية
سنة التَرْمِيم2021
البيئةسكني
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات