منزل منفصل من 220 M2 منطقة سكنية حصرية

El Casar, 277 C. de Cádiz
فيلا • 4 غرفة (غرف) • 3 حمام • 220 متر مربع • طابق أرضي
‏1,483,158 QAR

اكتشف الراحة والرفاهية في هذا المنزل المنفصل المذهل للبيع ، والذي يقع في منطقة حضرية سكنية مميزة في مدريد غوادالاخارا مع إطلالات خلابة على الحديقة الخاصة مع حمام السباحة الخاص بها والتشطيبات العالية.

تم بناء هذا العقار في عام 1991 ، وتبلغ مساحته 220 مترا مربعا موزعا على طابقين مريحين وتبلغ مساحته 635 مترا مربعا.

عند دخول مكان الإقامة، يتم الترحيب بك في قاعة كبيرة تتصل بغرفة معيشة مشرقة مع نوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي لجميع الغرف وتتيح الوصول المباشر إلى الشرفة الرائعة والحديقة والمسبح.

بالإضافة إلى ذلك ، مطبخ مذهل مع منطقة مكتب وأجهزة متطورة ومنطقة غسيل مع الكثير من مساحة التخزين والخروج إلى الجزء الخلفي من الحديقة.

يحتوي هذا الطابق أيضا على غرفة معيشة ثانية تطل على الحديقة ويمكنك استخدامها أيضا كغرفة في الطابق الأرضي ، وهناك أيضا مرحاض للضيوف.

يضم الطابق الأول المنطقة الليلية مع أربع غرف نوم ، إحداها بحمام داخلي مع غرفة ملابس وحمام خاص وتراس يطل على الحديقة الخاصة ، بينما تشترك الغرف الثلاث الأخرى في حمام آخر مع حوض استحمام ودش ، وهناك أيضا تراس آخر من إحدى هذه الغرف الثلاث. غرف النوم ، وكلها كبيرة ، مزدوجة مع خزائن ملابس مجهزة واثنتان منها على تراس خاص يواجه الجنوب.

يحتوي العقار على الكثير من التشطيبات عالية الجودة ، من حيث أنظمة الطاقة ، ويحتوي على غلاية مسبك زيت مع تراكم 100 لتر للتدفئة والماء الساخن ، وأيضا تكييف الهواء مع مضخة حرارية.

بالإضافة إلى ذلك ، استمتع بجميع المزايا التي تقدمها غوادالاخارا ومدريد ، وهي مجموعة سكانية بها كل ما قد تحتاجه ، والخدمات ، والتجارة ، والمدارس ، والمكتبة ، والأسواق ، والطبيعة والهدوء. يقع هذا التحضر الساحر على بعد 30 دقيقة فقط من وسط مدينة مدريد ، وتحيط به غابات الصنوبر والبلوط هولم من جانب واحد مع مناطق خضراء واسعة والعديد من المناطق المشتركة ، مثل ، على سبيل المثال ، المدارس ومحلات السوبر ماركت ومناطق الترفيه والمحلات التجارية والحافلات والأمن على مدار 24 ساعة.

إنه موقع ممتاز لتعيين مكان إقامتك والاستمتاع بالطبيعة جنبا إلى جنب مع راحة المساحات والضوء الذي لديك طوال اليوم.

كل هذا يجعل هذا العقار فرصة فريدة للحصول على منزل فاخر في واحدة من أكثر المناطق الحضرية سحرا وامتيازا في مدريد. لا تفوت هذه الفرصة!

نخلق مساحات معيشة...
لأنك مميز ، يجب أن يكون منزلك أيضا.

إذا كان هذا الترف هو لك ، اتصل بي.

أريد أيضا التأكيد على أن الحديقة خاصة وتتمتع بإطلالات خالية من العوائق ، لتوفر لك الكثير من الخصوصية والهدوء.

مع غرفه الكبيرة ، يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بجميع وسائل الراحة التي نحتاجها في المنزل ، مع وجود مساحة خاصة بكل فرد من أفراد الأسرة.

يعد العمل عن بعد أو العمل من المنزل أمرا عصريا للغاية ، حيث يتيح لك المكتب المستقل مساحتك الخاصة لساعات عملك مع رفاهية التواجد في المنزل.

لا تتردد ، إذا كنت تبحث عن منزل واسع ، مع جميع الإضافات للاستمتاع به في كل لحظة من السنة ، فاتصل بي وسأكون سعيدا بمرافقتك في مشروع حياتك الجديدة.

*السعر لا يشمل الضرائب أو النفقات. يجب إضافة ITP ورسوم كاتب العدل والتسجيل إلى الشراء في المنازل المستعملة.

المساحات

غرف4
الحمامات3
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)2

الأسطح

المعيشة220 متر مربع
قطعة أرض869 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
تكييف هواء
حديقة

277 C. de Cádiz, El Casar

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الحديقة
النوعمنزل
سنة البناء1991
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات