فلل فاخرة في كونيالتي، أنطاليا، مع مسبح خاص وحديقة

Molla Yusuf
فيلا • 6 غرفة (غرف) • 4 حمام • 300 متر مربع • مرجع: 342759
‏5,245,397 QAR

تقع فيلاتنا في حي ملا يوسف، وهي واحدة من أكثر المناطق الاستثمارية شعبية بسبب موقعها وتقسيم الفلل في منطقة كونيالتي، وهي المنطقة الأكثر استثمارا في أنطاليا، والتي تزداد قيمتها يوما بعد يوم. تقع فيلاتنا في واحدة من أرقى وأرقى المناطق في كونيالتي. إنها منطقة مفضلة بشكل متكرر للمستثمرين والعيش من أجل حياة هادئة وحديثة ونخبة.

تقع المنطقة على مسافة قريبة من محطات الحافلات والمستشفيات والأسواق والأسواق والمدارس وجميع البيئات الاجتماعية والمرافق اليومية. كما يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من الشاطئ ومحطة التلفريك ومنتجع التزلج والغابات والجامعة. تقع فيلاتنا على بعد 4 كم من البحر والشاطئ، وعلى بعد 5 كم من أقرب مركز تسوق، وعلى بعد 8 كم من منطقة المارينا داخل القلعة وعلى بعد 16 كم من مطار أنطاليا الدولي.

مشروع فاخر مبني على مساحة أرض 2.600 متر مربع يتكون من 4 أبنية و 8 فلل. يحتوي مجمع الفلل على كاميرات أمنية ومدخل مشفر ومواقف سيارات داخلية تتسع ل 2 سيارة في كل فيلا ومولد.

تحتوي فيلاتنا المكونة من 5 غرف نوم على مسبح خاص وحديقة خاصة ذات مناظر طبيعية. تحتوي الفلل على تدفئة أرضية، مصعد، غلاية غاز طبيعي، نظام المنزل الذكي، جاكوزي، ستائر كهربائية، مصعد، مجموعة مطبخ، 4 حمامات، قبو، حديقة شتوية، تكييف هواء في كل غرفة، ساونا، غرفة ملابس، اتصال داخلي عبر الفيديو، تواليت، إضاءة سبوت ليد مريحة، نظام القنوات الفضائية المركزي وغرفة الغسيل.

نحن دائما معك بخدماتنا التي تمنح الثقة في جميع المعاملات مثل التفاوض ونقل سند الملكية والاشتراك في الكهرباء والماء والتأجير وما إلى ذلك. تحقق من تعليقات عملائنا السعداء الذين يمتلكون منزلا بسهولة في تركيا ، ويحصلون على تصريح إقامة أو جنسية ويصبحون أخيرا واحدا منهم ؛-)



يتم دمج هذا الإعلان تلقائيا بواسطة برنامج RE-OS Real Estate MLS .

المساحات

غرف6
الطوابق2
الحمامات4

الأسطح

المعيشة300 متر مربع
الإجمالي350 متر مربع
إنذار
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تكييف هواء
حديقة
ساونا
مسبح
مصعد
موقف سيارات

Molla Yusuf

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2023
التدفئةمشعاع أرضية, بنزين