شقة حصرية في الطابق 2nd على السطر الثاني من الشاطئ, ماربيا.

مربلة, 5 C. Padre Enrique Cantos
شقة في منزل معاصر • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 153 متر مربع • الترتيب 2 طابق • متوفر الآن
‏3,212,825 QAR

إنه يقدم مشروعا مذهلا على المخطط, يقع في قلب مدينة ماربيا في كوستا ديل سول, على بعد 200 متر فقط من المنتزه. يحتوي المبنى الرائع ذو التصميم المذهل على إجمالي 5 طوابق و 16 شقة وبنتهاوس من 2 و 3 غرف نوم ، مع أسطح تتراوح بين 124 م 2 و 186 م 2.

أما بالنسبة للأسعار ، فلدينا المزيد من الشقق المعلن عنها بالأسعار والأسطح التالية:

771.000€ 152 متر مربع 3 قطع رائعة.                الطابق 1 الخارجي مع مصعد

788.000€ 149 متر مربع 3 قطع رائعة.                الطابق 2 الخارجي مع مصعد

798.000€ 149 متر مربع 3 قطع رائعة.               الطابق 3 الخارجي مع مصعد

يحتوي الطابق السفلي على أماكن لوقوف السيارات وغرف تخزين ، يمكن الوصول إليها من خلال المصعد الذي يربط جميع مستويات المبنى.  تحتوي كل شقة على مساحة لوقوف السيارات في موقف السيارات تحت الأرض وغرفة تخزين. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي المبنى على صالة ألعاب رياضية ومنطقة عمل مشتركة متاحة للمالكين.

يقع في قلب المدينة ، سيرا على الأقدام إلى جميع أنواع الخدمات وعلى بعد خطوة من الشاطئ والمرسى. تقع البلدة القديمة أيضا على مسافة قريبة ، حيث يمكننا الاستمتاع بأفضل المطاعم والبوتيكات الفاخرة ، مع Plaza de Los Naranjos الرمزية ومقاهيها الملونة على مرمى حجر.

نظرا لموقعها ، يمكننا الوصول بسرعة إلى كل من Puerto Banús - على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة حيث سنستمتع بالمشي اللطيف والحياة الليلية النابضة بالحياة ، بالإضافة إلى مدينة ملقة ومطارها الدولي ، الذي يقع على بعد 45 دقيقة فقط عن طريق البر.

ستبرز المناطق المشتركة لأناقتها ولمساتها من الخشب والمساحات الخضراء والحجر الطبيعي ، دائما في ذروة العملاء الأكثر تطلبا. نصل إلى المبنى من خلال قاعة جميلة ، والتي تقودنا إلى منطقة العمل المشترك حيث يمكننا الحصول على اتصالات للعمل من منزلنا. بعد ذلك نجد صالة ألعاب رياضية كاملة حيث يمكن للمقيمين الحصول على الشكل في أوقات فراغهم.

من بين جميع شواطئ البحر الأبيض المتوسط ، فإن الشواطئ والمدن وملاعب الجولف في كوستا ديل سول هي الوحيدة التي يمكنك الاستمتاع فيها بأكثر من 320 يوما من أشعة الشمس في السنة. مع درجة حرارة لطيفة وسماء صافية ، فإن العيش في كوستا ديل سول يعني الاستمتاع بأسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط على مدار السنة. عش في مكان يكون فيه الشتاء معتدلا ودافئا في الربيع واستوائيا صيفيا.

ستتمتع الشقق بأحدث صفات وتقنيات السوق ، وتصميمها الطليعي ، ويدعوك إلى الاستمتاع بالديكورات الداخلية وفي التراسات وفي مناطقها المشتركة. في الداخل ، ستحتوي المنازل على أرضيات خزفية كبيرة الحجم ، ونجارة ألمنيوم عالية الجودة من الأرض إلى السقف ، ومطابخ مصممة مع جزيرة ، وحمامات مع مراحيض راقية ، ونظام تكييف الهواء بواسطة aerotermia ، وتدفئة أرضية وأتمتة منزلية.

ستكون المنازل قابلة للتخصيص بالكامل ، وفقا لأذواق كل عميل ، وتقدم مجموعة واسعة من التشطيبات والتحسينات.

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات3
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة153 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تكييف هواء
مركز اللياقة البدنية
مصعد
موقف سيارات

5 C. Padre Enrique Cantos, مربلة

الجهة Southwest
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على المدينة
إطلالة على فناء
النوعشقة سكنية
الحالةجديد
قائمرفاهية عالية
سنة البناء2023
نوع البناءخرسانة
البيئةسكني, هادئ
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات