شقق للبيع في انطاليا بمفهوم فندق وقرية عطلات

Altıntaş
منزل القصر • 2 غرفة (غرف) • 1 حمام • 50 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: 346263
‏495,687 QAR

شققنا التي سيتم بناؤها بمفهوم الفندق وقرية العطلات في أنطاليا في موقع متميز لأنها تقع في واحدة من أرقى المناطق وأكثرها شهرة في منطقة أكسو. إنها منطقة مفضلة بشكل متكرر للمستثمرين والعيش من أجل حياة هادئة وحديثة ونخبة. تعد المنطقة بحياة منفصلة بطبيعتها الخضراء ومحيطها الهادئ.

مشروع فاخر على مسافة قريبة من الأسواق والمدارس والمحلات التجارية، 6 كم من البحر، 9 كم من وسط مدينة أنطاليا و 2 كم من مطار أنطاليا.

تم بناء المجمع السكني على مساحة أرض تبلغ 23.000 متر مربع ويتكون من بنائين وما مجموعه 788 شقة في أنماط 1 + 1 و 2 + 1. هناك مجموعة واسعة من خطط الشقق ، بعضها مع سباحة خاصة في الحديقة ، وبعضها مع تراسات مع حمامات سباحة خاصة. المجمع ، الذي سيكون له شاطئه الخاص في منطقة لارا ، سيكون لديه أيضا خدمة نقل مكوكية إلى الشاطئ ومطار أنطاليا الدولي ومراكز التسوق مثل مول أنطاليا ومركز ديبو أوتليت وأغورا وإيكيا فقط للسكان. يحتوي موقعنا على مسبح كبير مشترك ، مسبح داخلي ، أكوا بارك ، لوبي ، وحدات شحن السيارات الكهربائية ، مواقف سيارات داخلية وخارجية لكل شقة ، مولد ، شرفات المراقبة ، مسارات المشي ، 24/7 كاميرات الأمن والأمن ، حمام تركي ، ساونا ، اللياقة البدنية ، غرفة البخار ، غرفة الملح ، الدفء ، غرف التدليك وغرفة سبا كبار الشخصيات ، نادي الأطفال ، ملاعب الأطفال والكبار (البولينج ، البلياردو ، السهام ، كرة القدم ، بلاي ستيشن ، قاعة السينما) ، غرفة اجتماعات ، ملاعب كرة سلة وكرة طائرة ، مدرج ، بار حمام سباحة ، مصعد ، خزان مياه وما إلى ذلك.

تتكون شقق 1 و 2 غرفة نوم من غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، حمام خاص وغرفة ملابس. تم تجهيز الشقق بأدوات المطبخ، وتكييف الهواء في جميع الغرف، والغاز الطبيعي والتدفئة الأرضية، ونظام المنزل الذكي، والستائر الكهربائية، وكبائن الاستحمام ونظام القنوات الفضائية المركزية.

نحن دائما معك بخدماتنا التي تمنح الثقة في جميع المعاملات مثل التفاوض ونقل سند الملكية والاشتراك في الكهرباء والماء والتأجير وما إلى ذلك. تحقق من مراجعات عملائنا السعداء وتصبح في النهاية واحدا منهم ؛-)



يتم دمج هذا الإعلان تلقائيا بواسطة برنامج RE-OS Real Estate MLS .

المساحات

غرف2
الطوابق9
الحمامات1

الأسطح

المعيشة50 متر مربع
الإجمالي60 متر مربع
إنذار
مصعد
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
ساونا
مركز اللياقة البدنية
مسبح

Altıntaş

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2025
التدفئةمشعاع أرضية, بنزين