منزل عائلي فريد من نوعه - إطلالة على البحيرة وجورا ، Collonges sous Salève

Collonges-sous-Salève, 79 All. du Chavardon
فيلا • 7 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 372 متر مربع • متوفر الآن
‏24,907 QAR

منزل عائلي واسع مفروش بموقع فريد من نوعه على بعد 15 دقيقة فقط من جنيف (حدود Troinex) ، في Collonges sous Salève ، في منطقة سكنية هادئة للغاية ، تقع عند سفح Salève ، في قلب الطبيعة.

يحتوي المنزل الرئيسي ، ذو الطراز الأنيق والراقي ، على مساحة معيشة تبلغ 372 مترا مربعا وينتشر على 3 مستويات. تتكون من مطبخ كبير مجهز مع منطقة لتناول الطعام وغرفة طعام وغرفتي معيشة ، إحداهما تحتوي على مدفأة جميلة وغرفة نوم رئيسية مع حمام وغرفة ملابس حسب الطلب و 2 غرف نوم وغرفة نوم مستقلة في الطابق الأرضي ، مثالية لزوج جليدي. كما تتوفر 4 حمامات وغرفة عائلية مطلة على البحيرة وغرفة ألعاب / رياضية، وجميعها مليئة بالضوء الطبيعي.

يتوفر في الخارج مسبح لا متناهي مدفأ ومناطق تراس واسعة مغطاة وغير مغطاة. يشمل مكان الإقامة أيضا غرفة ساونا / بخار ومنزل شجرة مجهز بالكامل مع الكهرباء والمرافق الصحية (مرحاض + مغسلة). تغطي قطعة الأرض المشجرة الكبيرة ما يقرب من 3000 متر مربع ، مما يجعلها مثالية للعائلة.

يرجى العثور على رابط لتجربة كاملة من خلال جولة افتراضية 3D:
https://my.matterport.com/show/?m=7aZiCEtfPsC
بالنسبة إلى المشاهدين الجدد، نوصي بتشغيل الفيديو من خلال الموقع باستخدام الأسهم في أسفل يمين الشاشة. ستتمكن أيضا من التجول في المساحات باستخدام الأسهم.

توفير الرسوم: 500.00 يورو (بما في ذلك فتح وإغلاق المسبح ، وزيارات صيانة المسبح ، وتقليم الأشجار والشجيرات ، وصيانة شبكات المياه الخارجية وتجهيزها لفصل الشتاء)
رسوم الوكالة: 3,068.00 يورو للمالك والمستأجر

المساحات

غرف7
غرف النوم4
الحمامات4

الأسطح

المعيشة372 متر مربع
قطعة أرض3000 متر مربع
حديقة
حمام سباحة خارجي
ساونا
غرف الطعام
غرفة البخار
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مفروشة
موقف سيارات

79 All. du Chavardon, Collonges-sous-Salève

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الجبال
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات