منازل حصرية عالية المستوى للبيع مع 3 و 4 غرف نوم مع تراس ، مع قاعدة تشطيبات عالية الجودة في جميع المساحات وإضاءة فعالة وأنيقة. ي…

جيرونا
سندرة • 5 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 2 حمام • 195.25 متر مربع • الترتيب 6 طابق
‏7,044,757 QAR

مبنى جديد يقع في منطقة مميزة في قلب جيرونا ، وتحديدا في شارع جوان ماراجال ، بالقرب من المنطقة التجارية ومتصل جيدا ، على بعد خمس دقائق فقط من محطة Girona-AVE وعشر دقائق من المركز التاريخي.
منازل راقية حصرية بتشطيبات عالية الجودة ومشرقة للغاية ، مع 3 و 4 غرف نوم من 113 متر مربع إلى 228 متر مربع مع تراسات كبيرة ومنطقة مشتركة على السطح مع حمام سباحة. لا يشمل سعر البيع أماكن وقوف السيارات.  يتكون هذا البنتهاوس من جناحين مع غرفة ملابس وحمام خاص وغرفتي نوم مزدوجتين وحمامين مع حوض استحمام وحمام للضيوف ومخزن وغرفة مسطحة.

بنتهاوس بمساحة 237.95 متر مربع مبني ، موزع في غرفة معيشة وتناول طعام واسعة للغاية مع إمكانية الوصول إلى شرفة مساحتها 72.70 متر مربع ، من ناحية أخرى نجد مطبخا مع إمكانية الوصول إلى الشرفة التي تبلغ مساحتها 72.70 مترا مربعا ، مع غرفة غسيل ومخزن. يتكون المنزل من 1 جناح غرفة نوم ، 2 زوجي ، 2 فردي (جميع الخارج) وغرفة نوم صغيرة. 3 حمامات كاملة و 1 حمام مجاني.

بالقرب من مطار جيرونا وكوستا برافا و 1 ساعة من برشلونة.

المساحات

غرف5
غرف النوم5
الحمامات2
غرف المرحاض1
الشرفات1
تراسات1

الأسطح

المعيشة195.25 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شرفة
مسبح
مصعد
نظام اتصال داخلي

جيرونا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
قائمرفاهية
سنة البناء2020
البيئةسكني
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات