منزل منفصل: للإيجار في لندن

لندن
منزل • 2 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 3 حمام • مرجع: 3011617
‏27,567 QAR
يقع هذا المنزل العائلي الساحر المكون من أربع غرف نوم في طريق Vine المرغوب فيه ، ويوفر أجواء قروية ، وذلك بفضل قربه من المحميات الطبيعية ونهر التايمز والمساحات الخضراء. إنه معروض بشكل جميل في جميع الأنحاء ويوفر أماكن إقامة مشرقة وواسعة للعيش العائلي والترفيه عبر ثلاثة طوابق.


يقع مكان الإقامة بعيدا عن الطريق خلف جدار من الطوب مع بوابات كهربائية داخلية، ويفتح على ممر مع مساحة لوقوف السيارات.


تتكون أماكن الإقامة في الطابق الأرضي من مطبخ مذهل ذو مخطط مفتوح وغرفة طعام وغرفة استقبال - وهي مساحة مثالية للترفيه وقضاء الوقت مع العائلة. يوفر المطبخ الحديث جزيرة مطبخ مركزية وخزائن شاملة وأجهزة متكاملة. علاوة على ذلك ، تطل مساحة المعيشة في الطابق الأرضي على حديقة ساحرة مع حديقة وفناء ، بالإضافة إلى سقيفة حديقة وفرن بيتزا - مثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بشمس الصيف.


يقودك التوجه إلى الطابق الأول إلى جناح غرفة نوم رئيسي جميل مع مقصورة دش رائعة وحوض استحمام قائم بذاته ومرحاض منفصل ومنطقة لارتداء الملابس. وتكتمل الإقامة في الطابق الأول بغرفتي نوم مزدوجتين إضافيتين وحمام عائلي، بينما يوفر الطابق الثاني غرفة نوم مزدوجة رابعة مع دش داخلي ومخزن للأفاريز.


يتمتع Vine Road بموقع مثالي لقرية بارنز ووفرة المساحات الخضراء التي يوفرها ريتشموند بارك. تتوفر متاجر ممتازة وبوتيكات مستقلة ومجموعة جيدة من الحانات والمطاعم والمقاهي مع Waitrose و Sainsburys في مكان قريب.


كما يقع مكان الإقامة بالقرب من الحافلات المحلية التي تتيح الوصول إلى ريتشموند وهامرسميث وبوتني، فضلا عن الوصول إلى مترو الأنفاق. هناك عدد من المدارس الجيدة في المنطقة بما في ذلك سانت بول وهاروديان وإبستوك بليس مع مدارس إيست شين وطومسون هاوس الابتدائية.

المساحات

غرف2
غرف النوم4
الحمامات3
حديقة
شواء
موقف سيارات

لندن

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات