شقق رخيصة وفاخرة في أنطاليا | حياة مرموقة في تركيا

Bademağacı Belediyesi
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 حمام • 45 متر مربع • طابق أرضي • مرجع: 351125
‏231,861 QAR

تم تصميم هذه المساكن الخاصة، التي توفر حياة مستدامة في الصيف والشتاء في المنطقة الاستثمارية والسكنية الأكثر شعبية في أنطاليا، وفقا لمعايير المعيشة في المستقبل. تقع شققنا ، حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة دون الحاجة إلى تكييف الهواء في أشهر الصيف ، في موقع متميز يطل على إطلالات على الجبل والغابة والمنتزه.

تقع مساكننا في منطقة معيشة حديثة وراقية ، بجوار غابة الصنوبر الحمراء تحت حماية خاصة وتوفر حياة هادئة. بالإضافة إلى ذلك ، تقع المنطقة على مسافة قريبة من الأسواق ومحطات النقل العام والمحلات التجارية واحتياجاتك اليومية.

تم بناء مجمعنا على أرض مساحتها 5.300 متر مربع ويتكون من 4 أبنية و 75 شقة. يضم العديد من الميزات المميزة مثل حمام سباحة وموقف للسيارات وملاعب للأطفال وملاعب كرة سلة وكرة طائرة. في الوقت نفسه ، يحتوي على عناصر أمان مهمة مثل القائم بالأعمال ، والأمن 24 / 7 ، وتسجيل الدخول المشفر ، والكاميرات الأمنية.

تتوفر شققنا في خيارات 1 و 2 و 3 غرف نوم وهي مبنية بمواد ممتازة. تعتبر الميزات مثل الحمام الداخلي وأدوات المطبخ وكابينة الاستحمام ومرحاض وبقعة راحة وإضاءة LED لراحتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التفاصيل مثل نظام الأقمار الصناعية المركزي والسقف المصمم خصيصا والإضاءة تجعل شققنا مميزة.

موقعنا ، الذي يتمتع بإطلالة رائعة بسبب موقعه ، هو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن حياة متشابكة مع الطبيعة. اتصل بنا الآن للحصول على معلومات مفصلة وموعد حتى لا تفوت فرصة الحياة الفريدة هذه. اتخذ خطوة من أجل الراحة والسلام في المستقبل!



تم دمج هذه القائمة تلقائيا بواسطة برنامج RE-OS Real Estate MLS .

المساحات

غرف2
الطوابق4
الحمامات1
غرف المرحاض1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة45 متر مربع
الإجمالي50 متر مربع
إنذار
شرفة
مصعد
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مسبح
موقف سيارات

Bademağacı Belediyesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة طفيف على المتنزه
إطلالة غير مسدود على الجبال
إطلالة غير مسدود على الغابة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025
التدفئةبنزين