منزل معاصر رائع في منطقة مرغوبة في مونترو

Chailly-Montreux
منزل • 5.5 غرفة (غرف) • 240 متر مربع • مرجع: 4422141
‏27,360,632 QAR
‏23,337,010 QAR‎+4,023,622
يقع مكان الإقامة الجميل هذا في نهاية طريق مسدود في منطقة هادئة ومرغوبة في مونترو ويتمتع بإطلالة رائعة على البحيرة وجبال الألب. إنه إنجاز حديث جميل يقدم نقاء الخطوط واللمعان وخدمات الإنشاءات المعاصرة.

يقع العقار على قطعة أرض ذات مناظر طبيعية تزيد مساحتها عن 2600 متر مربع، وتم تجديده في عام 2016 في عام 2020.

تمتد الفيلا المكونة من طابق واحد على مساحة معيشة تبلغ حوالي 240 م 2. الوصول عبر درج رائع. يتم الدخول إلى المنزل من خلال باب خشبي صلب جميل يفتح على قاعة مدخل تؤدي إلى منطقة المعيشة ، ومطبخ مفتوح وغرفة طعام وغرفة معيشة مغمورة بالضوء بفضل النوافذ الكبيرة.

جناح رئيسي كبير وغرفتي نوم مع حمامات داخلية تشكل منطقة النوم. شرفة كبيرة وجميلة وتسمح بالوصول إلى الخارج من كل غرفة في هذا الطابق.

تم تحسين الطابق السفلي شبه المحفور وتصميمه بنفس المواد عالية الجودة مثل الطابق العلوي ويستفيد من ارتفاع السقف الجميل الذي يزيد عن 2.60 متر. يكمل مكان الإقامة هذا ببراعة من خلال توفير غرفة كبيرة تفتح على فناء والعديد من الأقبية وغرفة غسيل ومنطقة فنية.

يوفر المنزل إمكانية تطوير طابق إضافي ويسمح ببناء حمام سباحة.

منطقة مغطاة كبيرة تستوعب ثلاثة أشخاص بالإضافة إلى جاكوزي وبركة صغيرة تكمل خدمات هذا العقار الجميل جدا.

يقع مكان الإقامة الجميل هذا في نهاية طريق مسدود في منطقة هادئة ومرغوبة في مونترو، مع إطلالات رائعة على البحيرة وجبال الألب. يوفر هذا العقار الذي تم بناؤه مؤخرا نقاء الخطوط واللمعان ووسائل الراحة في البناء المعاصر.

يقع العقار على قطعة أرض ذات مناظر طبيعية تزيد مساحتها عن 2600 متر مربع ، وقد تم بناؤه في عام 2016 وخضع للتجديدات في عام 2020.

تمتد الفيلا المكونة من طابق واحد على مساحة معيشة تبلغ حوالي 240 مترا مربعا. الوصول المتقن عبر درج خارجي رائع. تدخل المنزل من خلال باب خشبي صلب جميل يفتح على قاعة مدخل تؤدي إلى مساحة المعيشة ، حيث يغمر الضوء المطبخ ذو المخطط المفتوح وغرفة الطعام وغرفة المعيشة بفضل النوافذ الكبيرة.

جناح رئيسي كبير وغرفتي نوم مع حمامات داخلية تشكل المساحة الليلية. يوفر التراس الكبير والجميل الوصول إلى الهواء الطلق من كل غرفة في هذا الطابق.

تم تحسين الطابق السفلي نصف المحفور وتصميمه بنفس المواد عالية الجودة مثل الطابق الأول ، ويتميز بارتفاع سقف يزيد عن 2.60 متر. يكمل مكان الإقامة هذا ببراعة من خلال توفير غرفة كبيرة تفتح على فناء والعديد من الأقبية وغسيل الملابس والمساحة التقنية.

يوفر المنزل إمكانية إنشاء طابق إضافي وبناء مسبح.

منطقة كبيرة مغطاة تتسع لثلاثة أشخاص ، بالإضافة إلى جاكوزي وبركة صغيرة ، تكمل ميزات هذا العقار الجميل.

المساحات

غرف5.5

الأسطح

المعيشة240 متر مربع
الإجمالي2639 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس

مونترو

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
محلات
مدرسة ابتدائية
مدرسة متوسطة
استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
بحيرة
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على الجبال
إطلالة شامل الرؤية على بحيرة
النوعمنزل
سنة البناء2016
سنة التَرْمِيم2020