إطلالة على البحر على شاطئ البحر ، شقق بو جاردان ، غرينادا - أنجيليت

Calivigny
شقة • 2 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 134.71 متر مربع
‏2,731,800 QAR
يقع مكان الإقامة هذا في غرينادا في منطقة البحر الكاريبي. جزيرة بجوار بربادوس ، حوالي 45 دقيقة طيران.

تحتضن الوحدات السكنية Beau Jardin العمارة التقليدية ذات الطراز الهندي الغربي الاستعماري. في الوقت نفسه ، فإنها تتضمن أيضا وسائل الراحة المعاصرة مثل مطبخ حديث و 2 غرف نوم وحمامات واسعة وشرفات خاصة.

توفر كل شقة إطلالات خلابة على المحيط القريب والمحمية البحرية. تقع هذه الأجنحة المذهلة بين الحدائق المورقة التي تحيط بمسبح رائع ذو شكل حر مع بار على المسبح. في نهاية المطاف، تجمع هذه الأجنحة مزيجا دقيقا من الثقافة والراحة التي سيستمتع بها أي مالك.

يحتوي هذا المسكن المصمم بشكل جميل من غرفتي نوم وطابق واحد على مطبخ حديث تم بناؤه بذوق رفيع وغرفة لتناول الطعام وغرفة معيشة وشرفة. كما تحتوي على غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وغرفة نوم للضيوف مع أسرة توأم (أو سرير كوين) وحمام للضيوف. تتميز هذه الشقق المستقلة بالكامل بإطلالات مثالية على المحيط وأرضيات رخامية وأجهزة ومعدات راقية وإمكانية الوصول إلى وسائل الراحة في المنتجع مثل السبا وصالة الألعاب الرياضية والشاطئ والبار في الموقع ومجمع خاص مسور آمن. سيتمكن مالكو وضيوف الوحدات السكنية Beau Jardin من الوصول إلى مسبح لا متناهي مشترك رائع ومنطقة صالة كاملة مع محطة شواء في الهواء الطلق وبار على المسبح.

غرينادا ، "جزيرة التوابل" ، هي جوهرة منطقة البحر الكاريبي البكر. إن الثقافة النابضة بالحياة والتراث الغني وسهولة الوصول إليها الممزوجة بالغابات الاستوائية المطيرة المورقة والشلالات تجعل هذه الجزيرة الوجهة المثالية للهروب من صخب العالم الحقيقي المرهق.

يمكن الحصول على جنسية غرينادا من خلال الاستثمار في العقارات المعتمدة من الحكومة في الجزيرة من 220,000 ألف دولار. يجب الاحتفاظ بالعقار لمدة 5 سنوات على الأقل بعد منح الجنسية. يمكننا المساعدة في هذه العملية.

ذا بوينت هي الوجهة النهائية للمعيشة الفاخرة. اشعر بضغوط عالمك المزدحم تتلاشى.

للمشاهدات أو لمزيد من المعلومات أو لتأمين هذا العقار، يرجى الاتصال بنا:

* معرف الملكية: 45445
* السعر: 750,000 دولار أمريكي
* حجم العقار: 1450 قدم مربع
* غرف النوم: 2
* الحمامات: 2
* حالة العقار: للبيع

* العنوان كاليفيني، سانت جورج
* مدينة سانت جورج ، غرينادا
* ولاية / مقاطعة غرينادا
* بلد غرينادا

المساحات

غرف2
غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة134.71 متر مربع
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Calivigny

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر