منزل إلى شراء في Ponta Delgada, البرتغال

Ponta Delgada
منزل • 10 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 7 حمام • 1135 متر مربع • مرجع: ZMPT559163
‏12,200,352 QAR
Identificação do imóvel: ZMPT559163

يقدم مكان الإقامة نفسه كفيلا متباينة وفريدة من نوعها صممها المهندس المعماري الرئيسي إدواردو أغريا. بنيت بتفاصيل مهيبة وفريدة من نوعها في جزر الأزور.

تتميز قاعة المدخل بدرج بتفاصيل فريدة من نوعها من النوع الخشبي "Garapa" ، وتحتوي جميع الغرف على "قوالب" مزدوجة من الجص تتماشى مع الأرضية. تتكون الأرضية في الغالب من الجرانيت والباركيه.

يتألف من أربعة طوابق وتبلغ مساحة البناء حوالي 1135 م 2 ، وتبلغ مساحة نشره 465 م 2 ويتم إدخاله في قطعة أرض مساحتها 2594 م 2.

يتكيف بسهولة مع المعايير المطلوبة لفندق بوتيك أو خدمات أو إقامة محلية أو عيادة أو حتى مطعم. هناك مساحة وإمكانية لتحويل العديد من الغرف الأخرى إلى غرف نوم مما يجعله مشروعا قابلا للتطبيق مع إمكانات سياحية عالية.

يقع مكان الإقامة بالقرب من Urban Park ، مع إمكانية وصول ممتازة ، وهو مثالي لأولئك الذين يريدون الهدوء والخصوصية في منزل منفصل وقريب من مدينة Ponta Delgada.

الطابق الأرضي مطور بواسطة:

- قاعة مدخل مع توزيع على الطابق الأرضي بأكمله والوصول إلى الدرج إلى الطابقين العلوي والسفلي ؛
- حديقة شتوية مع إمكانية الوصول إلى المنطقة الخلفية والخارجية للممتلكات ؛
- غرفة معيشة مع مدفأة جميلة من الخرسانة والحجر المصقول.
-غرفة الطعام;
- مطبخ مجهز بالكامل مع جزيرة في الوسط وصندوق زهور ومخزن.
- 2 مكاتب / مكتبة.
- 2 أجنحة كاملة.
- 1 حمام.

يتكون الطابق 1 من التوزيع التالي:

- قاعة توزيع مع إمكانية الوصول إلى الشرفة أمام العقار ؛
- 2 أجنحة مع دهليز وحمام والوصول إلى شرفات خاصة.
- 1 جناح مع حمام والوصول إلى شرفة خاصة.

يتكون الطابق 2 من:

- صالة كبيرة مع إطلالة استثنائية بزاوية 360 درجة مع إطلالات على البحر والجبل على كامل الجزء الخارجي من العقار والوصول إلى شرفة المنطقة السابقة ؛
- مطبخ خدمة.
- 1 حمام كامل.

يغطي الطابق -1 المنطقة المفتوحة بأكملها ، ويحتوي على إضاءة طبيعية وإمكانية الوصول ومواقف للسيارات لعدة سيارات. يمكن أن يكون لها عدة استخدامات. كما أن لديها تصريح استخدام تجاري.

يتم توزيعها بواسطة:

- قاعة المدخل.
- غرفة الغسيل
- القدم اليمنى من 3 أمتار ؛
- 1 مرحاض
- 1 دش
- 1 حمام.

خارج العقار لديه حديقة في جميع أنحاء المنزل ، مع بستان ، وفي الخلف لديه مساحة لعدة إمكانات ، مثل بناء مسبح خارجي مكشوف و / أو داخلي ، شقق ، مع وصول مستقل لأن هناك وصول أمامي وجانبي إلى الفيلا.

"معفاة من الإشارة إلى فئة الطاقة عند الإعلان عن البيع أو الإيجار ، بموجب المادة 4 من المرسوم التشريعي الإقليمي رقم. 4/2016/A، بتاريخ 2 فبراير/شباط".

3 razões para comprar com a Zome

+ أكومبانهامنتو

Com uma preparação e experiência única no mercado imobiliário, os consultores Zome põem toda a sua dedicação em dar-lhe o melhor acompanhamento, orientando-o com a máxima confiança, na direção certa das suas necessidades e ambições.

Daqui para a frente, vamos criar uma relação próxima e escutar com atenção as suas expectativas, porque a nossa prioridade é a sua felicidade! Porque é importante que sinta que está acompanhado, e que estamos consigo sempre.

+ البساطة

Os consultores Zome têm uma formação única no mercado, ancorada na partilha de experiência prática entre profissionais e fortalecida pelo conhecimento de neurociência aplicada que lhes permite simplificar e tornar mais eficaz a sua experiência imobiliária.

Deixe para trás os pesadelos burocráticos porque na Zome encontra o apoio total de uma equipa experiente e multidisciplinar que lhe dá suporte prático em todos os aspetos fundamentais, para que a sua experiência imobiliária supere as expectativas.

+ فيليز

O nosso maior valor é entregar-lhe felicidade!

Liberte-se de preocupações e ganhe o tempo de qualidade que necessita para se dedicar ao que lhe faz mais feliz.

Agimos diariamente para trazer mais valor à sua vida com o aconselhamento fiável de que precisa para, juntos, conseguirmos atingir os melhores resultados.

Com a Zome nunca vai estar perdido ou desacompanhado e encontrará algo que não tem preço: a sua máxima tranquilidade!

É assim que se vai sentir ao longo de toda a experiência: Tranquilo, seguro, confortável e... فيليز!

نوتاس:
1. Caso seja um consultor imobiliário, este imóvel está disponível para partilha de negócio. Não hesite em apresentar aos seus clientes compradores e fale connosco para agendar a sua visita.
2. Para maior facilidade na identificação deste imóvel, por favor, refira o respetivo ID ZMPT ou o respetivo agente que lhe tenha enviado a sugestão.

المساحات

غرف10
غرف النوم5
الحمامات7

الأسطح

المعيشة1135 متر مربع
قطعة أرض2594 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة

Ponta Delgada

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات