مجمع فلل فاخر 7 غرف نوم للبيع في بالي

80513 Gianyar
عقار • 7 غرفة (غرف) • 7 سرير. • 6 حمام • 1157 متر مربع • مرجع: ES5553787
‏10,655,608 QAR
مجمع فلل فاخر 7 غرف نوم للبيع في بالي إندونيسيا

المبيعات الإلكترونية رقم تعريف الموقع: es5553787

موقع العقار

6 جانج نوسانتارا ، جالان نوسا إنداه ، بنجار كوبور (قرية كوبور) ،
كيتويل
بالي
80511
إندونيسيا

تفاصيل اوضح

مع مناظرها الطبيعية الرائعة ومناخها الممتاز وثقافتها الترحيبية ومستويات المعيشة الممتازة ، تكتسب بالي بسرعة سمعة باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة في جميع أنحاء العالم للعيش أو الزيارة. على العرض هنا فرصة للقيام باستثمار مالي ذكي في هذا الجزء الرائع من العالم.

يضم مكان الإقامة Tanjung Bungah فيلتين فاخرتين مباشرة على شاطئ رملي أسود على الساحل الجنوبي الشرقي الهادئ لجزيرة بالي إندونيسيا. يضم المجمع مسكنا كبيرا يسمى Villa Tanjung Bungah ومكان إقامة منفصل ولكن مجاور مباشرة للضيوف يسمى Villa Sandat. يضم مكان الإقامة حديقتين مسيجة مغلقة مع مسبح كبير وجناح.

فيلا Sandat مسورة لاحتلال منفصل أو مع الفيلا الرئيسية. تحتوي هذه الفيلا على جناح فاخر ، بما في ذلك دشات داخلية وخارجية وسرير كوين مغطى ذو 4 أعمدة وخزائن مخصصة من خشب الساج. تحتوي هذه الفيلا على صالة خاصة بها ومطبخ ولها جناح خاص بها بالإضافة إلى مغطس مجهز بالجاكوزي وجناح. كما يوجد في مكان الإقامة ملحق من طابقين بما في ذلك مكتب مفتوح كبير ومكتبين خاصين واجتماع. يحتوي المجمع على موظفين دائمين من 6 أشخاص بما في ذلك مدير الممتلكات ومدبرة المنزل / الطهاة وموظفي الأمن. المجمع مفروش بالكامل.

يقع مجمع عقارات Villa Tanjung Bungah في قرية تقليدية هادئة تعرف باسم Banjar Kubur. ويقع على طريق قرية هادئ يربط قريتي غوميسيك كوبور ومانيار. تتخلل الديانة والثقافة الهندوسية البالية جميع جوانب حياة القرية اليومية. يقع Pura Naga أو معبد التنين مباشرة عبر نهر Tukad Naga من الفيلا.

فيلا Tanjung Bungah وفيلا الضيوف المجاورة (فيلا ساندات) تبدو وكأنها فندق بوتيك صغير. تصميم وإدارة العقار يميزه عن الفيلات الفاخرة الأخرى. يتكون السكن المكون من فيلتين من منزل رئيسي مكون من 4 غرف نوم وفيلا ضيوف أصغر من 1 غرفة نوم بجانبه ، تسمى فيلا ساندات. توجد غرفة نوم إضافية (لما مجموعه 6) في الملحق في الجزء الخلفي من فيلا Tanjung Bungah.

تقع كلتا الفيلتين في حدائق خاصة مع مداخل منفصلة بحيث يمكن شغلها معا أو بشكل منفصل مما يوفر مجموعة واسعة من الاحتمالات. مع وجود مدارس دولية قريبة ، تعد الفيلا الرئيسية مثالية للعائلات الموجودة في بالي أو للعائلات الدولية التي ترغب في قضاء جزء من كل عام في بيئة استوائية هادئة.

تم بناء الفيلا الرئيسية مع 2 طوابق بما في ذلك جناح رئيسي كبير مع حمام داخلي وغرفة نوم صغيرة / غرفة جلوس / مكتب مناسب للاحتلال من قبل الأطفال. خارج فقط هي 2 غرف نوم كل مع الحمامات المجاورة أو الداخلية.

الوصول إلى شركة الطيران - بفضل كونها مركزا دوليا للاجتماعات ، يخدم بالي مطار نجوراه راي الدولي (رمز الاتحاد الدولي للنقل الجوي DPS للعاصمة دينباسار). يقع المطار على بعد حوالي 45 دقيقة من مجمع الفلل الذي يتضمن وسيلة مقابل رسوم لتقصير وقت السفر. يخدم المطار أكثر من 40 شركة طيران لديها رحلات مغادرة منتظمة إلى وجهات داخل إندونيسيا وجميع أنحاء العالم. تشمل قائمة شركات الطيران والوجهات الرائدة ما يلي:

جارودا إندونيسيا (الناقل الوطني) - يخدم جاكرتا وسنغافورة وهونغ كونغ واليابان وكوريا والنقاط الأسترالية.

الخطوط الجوية السنغافورية وزميلتها سكوت - 6 رحلات يومية إلى سنغافورة متصلة بالعالم.

طيران الإمارات – رحلتان يوميا إلى دبي مع رحلات إضافية مخطط لها إلى نيوزيلندا بما في ذلك خدمة الجزيرة A380 فقط.

كانتاس وزميلتها جيت ستار - تربط النقاط الأسترالية بما في ذلك سيدني وملبورن وبريسبان وداروين. كما تخدم جيت ستار سنغافورة.

طيران آسيا - رحلات متعددة داخل إندونيسيا وسنغافورة وماليزيا وتايلاند باتيك وليون وميرباتي وغيرها تخدم نقاطا إندونيسية متعددة.

كاثي باسيفيك ، الخطوط الجوية اليابانية ، الخطوط الجوية الكورية ، الخطوط الجوية القطرية ، الخطوط الجوية الماليزية ، التايلاندية الدولية التي تخدم عواصمها مرة أو مرتين يوميا.

نبذة عن المنطقة

يقع أقرب مطعم في قرية مجاورة على بعد 5 دقائق. يمكن العثور على مجموعة واسعة من المطاعم (من نجمة ميشلان إلى المقاهي على جانب الشارع) في قرية سانور الساحلية على بعد 20 دقيقة. تقع العديد من الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم في سانور. في الاتجاه المعاكس ، بعيدا عن الساحل توجد منطقة أوبود التي تعد المركز الفني والثقافي والفني للجزيرة. يقع هذا على بعد 25 دقيقة من الفيلا ويضم عددا من المتاحف واستوديوهات الفن وأكاديميات الرقص والمحلات التجارية. أوبود والقرى المحيطة بها هي موقع بيوت الضيافة والفنادق والمطاعم في المرتفعات. وهذا يشمل عددا من الفنادق فائقة الفخامة والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان.

في هذه المنطقة ، يتابع القرويون مجموعة متنوعة من التسلية التي تترجم إلى نسيج نابض بالحياة من النشاط يستحق عدة أيام من الاستكشاف. هناك عدد لا يحصى من الوجهات والأنشطة الموجودة في جميع أنحاء الجزيرة بما في ذلك حدائق الطيور وحديقة الحيوانات والحديقة النباتية بالإضافة إلى الأنشطة المدفوعة بالأنشطة مثل المشي في القرية وركوب الرمث في المياه البيضاء ورحلات المحيط إلى الجزر القريبة (جزيرة ليمبونغان ، نوسا بينيدا - مباشرة على الجانب الآخر من الفيلات وكذلك جزر جيليس على بعد إبحار قصير إلى الشرق.

عادة ما يكون إله الجزيرة ، جبل أجونج مرئيا يوميا من أمام مكان الإقامة. هناك أيضا مناظر بعيدة لجبل رينجاني في جزيرة لومبوك ، يمكن رؤيتها أحيانا في الصباح الباكر. يوجد مسار مرصوف بالطوب للمشي والدراجات بطول 5 كم أمام الفيلا مباشرة. يمتد 500 متر إلى الشرق و 4 كم إلى الغرب. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام (مرئية من المنزل) توجد استراحتان لركوب الأمواج بما في ذلك Keremas المعروفة (والمحبوبة) في مجتمع ركوب الأمواج.

المناخ - الطقس استوائي على مدار العام بما في ذلك الأمطار والاستحمام في أي وقت. تتراوح درجة الحرارة من 20 درجة مئوية في الصباح الباكر إلى 30 زائد في وقت مبكر بعد الظهر. النسائم على الشاطئ (Tradewinds) نموذجية على مدار العام ولكنها ثابتة (توفر نوعا من تكييف الهواء الاستوائي) للفترة من أواخر مايو حتى أوائل أكتوبر. هذا هو أيضا موسم الطيران الورقي. الموسم المعاكس أو موسم الأمطار ، (في الواقع هناك شمس كل يوم).

تلعب ثقافة بالي الغنية والمتنوعة على جميع مستويات الحياة ، من عروض بتلات الزهور الرائعة الموضوعة في كل مكان ، إلى مواكب السكان المحليين الذين يرتدون ملابس مبهجة يغلقون الطرق الرئيسية أثناء مسيرتهم إلى أحد احتفالات المعبد التي لا تعد ولا تحصى ، إلى الموسيقى والرقص التقليدي الآخر الذي يتم تقديمه على مستوى الجزيرة. كل شيء تقريبا له معنى روحي. تهيمن البراكين الدرامية للجبال الوسطى والمعابد على التلال مثل بورا لوهور باتوكاو (أحد المعابد المقدرة ب 10000 معبد في الجزيرة) ، في حين أن أعلى قمة ، جونونج أجونج ، هي المركز الروحي للجزيرة.

جزيرة واحدة ، وجهات عديدة
في بالي ، يمكنك أن تفقد نفسك في فوضى كوتا أو الملذات المتقلبة في سيمينياك وكيروبوكان ، أو تصفح الشواطئ البرية في الجنوب أو مجرد التسكع في نوسا ليمبونغان. يمكنك الذهاب للعائلة في سانور أو تذوق ملاذ فخم في شبه جزيرة بوكيت. أوبود هي قلب بالي ، وهو المكان الذي يمكن الوصول فيه إلى ثقافة الجزيرة بشكل أكبر ، وتشترك في أجمل حقول الأرز في الجزيرة والآثار القديمة مع شرق وغرب بالي. شمال وغرب بالي قليلة السكان ولكن لديها نوع من الغوص وركوب الأمواج الذي يجعل أي رحلة جديرة بالاهتمام.

جوهر بالي
نعم ، تتمتع بالي بالشواطئ وركوب الأمواج والغوص والمنتجعات الكبيرة والصغيرة ، ولكن جوهر بالي - والبالي - هو الذي يجعلها أكثر بكثير من مجرد ملاذ ممتع في الشمس. من الممكن أن نأخذ كليشيهات البالي المبتسمة بعيدا جدا ، لكن في الواقع ، فإن سكان هذه الجزيرة الصغيرة هم بالفعل شعب كريم ودافئ حقا. هناك أيضا روح الدعابة الممتعة والخبيثة. عند رؤية سائح أصلع ، يهتف العديد من السكان المحليين "bung ujan" ، مما يعني إلغاء مطر اليوم - إنها طريقتهم في القول إن الرأس الخالي من الشعر يشبه السماء الصافية.

متعة بالي
في نهاية اليوم (وهو بداية اليوم لبعض الزوار) ، فإن ثقافة بالي الغنية والعديد من المعالم السياحية المذهلة هي ما يأخذ فرحة بالي المطلقة إلى مستوى آخر. لأن بالي ممتعة ، بغض النظر عما تريده أو من أنت. يوجد في سيمينياك متاجر ومصممون ، ويوجد في كيروبوكان منتجعات فاخرة على شاطئ البحر وتناول طعام رائع ، وتتمتع كوتا وليجيان بالحياة الليلية ، ويقوم كانجو بلف كل ذلك في حزمة واحدة لا تقاوم. انغمس بعمق في روح بالي أثناء تجديد روحك في أوبود أو اللحاق بالموجة المثالية في بينجين. سمها ما شئت ، إنها هنا.

ميزات MAiN:

• 1157m2 من التجهيزات الفاخرة مساحة المعيشة
• 3760m2 مؤامرة
• 7 غرف نوم بين الفيلتين
• 6 حمامات بين الفيلتين
• موقف خاص للسيارات
• حديقة خاصة
• مسبح خاص
• مناظر خلابة
• قريب من المرافق الأساسية مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات
• بالقرب من العديد من الحانات والمطاعم الممتازة
• قاعدة رائعة يمكن من خلالها اكتشاف مناطق رائعة أخرى في بالي
• العديد من المرافق الرياضية الممتازة ومناطق المشي وركوب الدراجات القريبة
• إمكانية التأجير من خلال Airbnb و Booking.com

اتصل بنا اليوم لشراء أو بيع العقارات في بالي اندونيسيا بسرعة على الانترنت

المساحات

غرف7
غرف النوم7
الحمامات6
مرائب السيارات (بالداخل)2

الأسطح

المعيشة1157 متر مربع
مفروشة

Gianyar

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الجبل