منزل منفصل: للبيع في جلازبيري وارينجتون

Wigan District
منزل • 3 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 3 حمام • مرجع: 3080319
‏8,122,599 QAR
يعتبر Light Oaks Hall مسكنا منفصلا مع حظيرة منفصلة ، ويقع على قطعة أرض خاصة تبلغ مساحتها 4 أفدنة على مشارف قرية Glazebury المرغوبة في شيشاير. تتميز القاعة بأبعاد كبيرة في جميع الأنحاء ، وقد قام المالكون بترميم المنزل وتحديثه بعناية لتوفير أماكن إقامة معاصرة عالية الجودة مناسبة تماما للحياة الأسرية الحديثة.

تتضمن نظرة عامة موجزة على المنزل الرئيسي خمس غرف نوم وثلاثة حمامات (اثنان منها داخليان) وثلاث غرف استقبال ومطبخ كبير مفتوح وغرفة طعام ومرحاض في الطابق السفلي وغرفة أحذية وغرفة مرافق ومساحة دور علوي كبيرة توفر المزيد من إمكانات التطوير وفقا للوائح. كما يستفيد مكان الإقامة من ميزات الطاقة الحديثة بما في ذلك مضخة حرارية لمصدر الهواء وتدفئة أرضية في جميع أنحاء الطابق الأرضي.

على الرغم من الجودة العالية في القرن 21 t والتطبيق العملي للحياة العصرية ، يعتقد أن هذا المنزل يعود إلى عام 1500 وهو غارق في التاريخ المحلي. القاعة مدرجة من الدرجة الثانية * بحيث لا يزال هناك الكثير من ميزات الفترة وعناصر التصميم المميزة.

يعد مكان الإقامة البارز هذا ملاذا ريفيا مثاليا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة أكثر هدوءا تحيط به المساحات الخضراء مع سهولة الوصول إلى شبكة الطرق السريعة ووسط مدينة مانشستر. فضولي؟ دعنا نتعرف على التفاصيل الدقيقة.

مزيج أنيق من الشخصية والمعاصرة - يمكن القول إن Light Oaks Hall هي واحدة من أكثر المنازل الريفية الخلابة في المنطقة. تضفي النوافذ الحجرية الرائعة وملاط الجير الاحترافي على مكان الإقامة جاذبية لا يمكن إنكارها ، بينما توضح أحجام الغرف الكبيرة والسقوف العالية طابعها الغني كقاعة تاريخية. تضفي ميزات مثل الأرضيات الحجرية المكشوفة وأعمال عوارض البلوط الأصلية إشارة إلى تصميم الفترة ، في حين أن الحداثة الأنيقة واضحة أيضا.

قلب المنزل - يقع قلب المنزل في الخلف - مطبخ وغرفة طعام ذات مخطط مفتوح مشرق ومتجدد الهواء ، حيث تغلف الأبواب الزجاجية الجميلة ذات الإطارات الخشبية الصلبة محكمة الغلق إطلالات على الأراضي الخضراء المورقة. يمكن العثور على نفس الإطارات على كل من النوافذ الحديثة الأخرى في الجزء الخلفي من المنزل ، وكلها من الخشب الصلب المختوم والمعالج. ترتكز هذه المساحة على أرضية حجرية مكشوفة توجد أيضا في غالبية الطابق الأرضي ، وتضيف الجدران البيضاء الجديدة إلى أجوائها المشرقة ومتجددة الهواء.

منزل من هذا العيار يستحق مطبخا عالي الجودة ، ولا يخيب Light Oaks Hall أملك. يتميز مطبخ Tom Howley ذو التصميم المصمم على طراز الهزاز بتصميم خشبي صلب ويكمل طابع الفترة بشكل مثالي ، بينما يشعر أيضا بالحداثة والانتعاش مع نظام ألوان أبيض ورمادي. تشمل الأجهزة المدمجة هنا طباخ بريتانيا رينج ماستر مع مستخرج مخفي أعلاه ، وميكروويف نيف ، وفريزر ثلاجة فيشر آند بايكل مع صانع ثلج وفلتر مياه ، وحوض كوهلر مع مجفف سطح عمل داخلي وحنفية خلاط عنق البجعة التقليدية من الكروم ، بالإضافة إلى غسالة صحون ، وشملت الميزات المفيدة الأخرى خزانة إفطار مخفية وخزانة مخزن. توفر الجزيرة المركزية أيضا مساحة تخزين أكبر بكثير ، بالإضافة إلى مقاعد لأربعة أشخاص ، مما يجعلها مركزا اجتماعيا مثاليا لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء. مع الأبواب الزجاجية المفتوحة على الفناء المجاور في أيام الصيف الدافئة ، إنه تصميم رائع للترفيه.

لمزيد من التطبيق العملي ، تحتوي هذه الغرفة الكبيرة ذات المخطط المفتوح على مساحة واسعة لاستيعاب طاولة طعام في الطرف المقابل. إنها مساحة واسعة ومتعددة الاستخدامات يمكن أن تكون مكانا مناسبا لأريكة وطاولة قهوة ، بجوار صدر المدخنة الحجري وموقد الحطب - إضافة مريحة لأشهر الشتاء الباردة بلا شك!

غرف الاستقبال - بالإضافة إلى ما يعتبره الكثيرون قلب المنزل ، تفتخر قاعة Light Oaks Hall بثلاث غرف استقبال إضافية ومتناسبة بشكل جيد مما يعني أن هناك مساحة وفيرة لأكبر العائلات.

أكبر من الثلاثة ، غرفة الرسم مثيرة للإعجاب للغاية. تضفي الألواح الخشبية الأصلية عبر الجدران والسقف على هذه الغرفة عرضا فريدا حقا. مدفأة كبيرة مع مدفأة مفتوحة ومحيط من الطوب المكشوف ونحت خشبي مزخرف يحمل وسط الغرفة ، مع موقد حجري تحته وقمم زخرفية منحوتة في الألواح الخشبية أعلاه. هناك العديد من الميزات الجميلة في هذه الغرفة ، من مشعات مميزة إلى أرضيات من الخشب الصلب ، وفرة من أعمال العوارض ، ونوافذ موليون الحجرية مع إطلالة على الحديقة الأمامية. تتميز هذه الغرفة بمساحة كبيرة مع مساحة أكثر من كافية للاسترخاء وتناول الطعام. من المؤكد أنها ستكون غرفة مبهجة خلال موسم الأعياد!

تستفيد الصالة الثانية والأكثر حداثة أيضا من مدفأة رائعة حيث يوجد جدار حجري كامل موطن لموقد حطب آخر يقع فوق لوح حجري صلب ويخلق متجرا خشبيا مناسبا تحته. توجد أيضا نوافذ موليون حجرية في هذه الغرفة ، وتؤطر مرة أخرى إطلالات خضراء جميلة على الحديقة الأمامية الواسعة.

يقع مكتب الاستقبال الثالث في الخلف ويوفر مزيدا من المرونة في الاستخدام ، مع فتح أبواب فرنسية على الفناء الخلفي ونافذة أخرى تطل على المظهر الأخضر الرائع في الخلف. توفر هذه الغرفة مجموعة متنوعة من الاستخدامات حسب نمط حياتك المفضل. ربما صالة ألعاب رياضية منزلية؟ غرفة ألعاب للأطفال؟ أو مساحة ترفيهية مع بار وتلفزيون كبير لمشاهدة المباراة في عطلة نهاية الأسبوع؟ بدلا من ذلك ، يمكن أن يكون استوديو أو مكتب منزلي. أو ربما غرفة لأصدقائك ذوي الأرجل الأربعة بعد التنزه الرطب والموحل في المناطق الريفية المحيطة؟ هناك الكثير من الخيارات. الخيار لك.

ميزات مريحة أخرى - قبل أن نتوجه إلى الطابق العلوي ، تجدر الإشارة أيضا إلى الميزات المريحة الأخرى بما في ذلك مرحاض في الطابق السفلي وغرفة أحذية وغرفة مرافق ، وكلها تعتبر على نطاق واسع من الضروريات للحياة الأسرية الحديثة.

غرف النوم والحمامات - يؤدي درج من خشب البلوط المصمم حسب الطلب من الرواق الفسيح إلى الهبوط الفسيح الذي يربط غرف النوم الخمس ، والتي ليس من المستغرب أن يتم تقديمها جميعا وفقا لمعايير معاصرة ممتازة.

غرفة النوم الرئيسية على وجه الخصوص هي حجم سخي بشكل لا يصدق. يوجد جدار ضخم من الخزائن الحديثة المجهزة التي توفر الكثير من التخزين ، ويشتمل الحمام الداخلي الفسيح وعالي الجودة المكون من أربع قطع على حوض جاكوزي كبير ومقصورة دش واسعة ، وحوض تزيين كبير مع تخزين متكامل ، ومرحاض ، وسكة مناشف ساخنة باللون الرمادي غير اللامع تكمل جمالية الدش. تم الانتهاء من هذا الحمام الداخلي الرئيسي ببلاط محايد معاصر على الأرضية والجدران.

تستفيد غرفة النوم الثانية أيضا من حمام داخلي واسع من ثلاث قطع ، ويتميز الحمام العائلي الحديث بجناح من ثلاث قطع بما في ذلك حوض استحمام مع دش وحوض تزيين ومرحاض ، مع بلاط عالي الجودة على الجدران ، وأرضية حديثة من البلاط بتأثير الخشب.

هناك غرفتا نوم مزدوجتان كبيرتان إضافيتان ، والخامسة مفردة والتي ستكون مناسبة للدراسة أو للتخزين.

إمكانات تطوير دور علوي - تعني المساحة الكبيرة لهذا المنزل أن هناك الكثير من مساحة الدور العلوي أيضا ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين لديهم شهية ، هناك إمكانات ممتازة للبناء في الدور العلوي لإنشاء المزيد من أماكن الإقامة ، وفقا للوائح. ربما ترغب في إضافة غرفة نوم أخرى أو اثنتين؟ أو ربما سينما منزلية؟

The Outside Space and Detached Barn - يقع هذا المنزل المذهل على قطعة أرض جميلة بها حدائق على طراز المتنزهات الإنجليزية ، بما في ذلك بركة البط وقطع صغيرة من الغابات ، وكلها تعود إلى نهر خاص به أوتاد الصيد وحقوق الصيد. يوجد داخل قطعة الأرض السخية أيضا ممر على طراز الفناء بالإضافة إلى ميزة حظيرة منفصلة مع إذن تخطيط منقضي للتحويل السكني.

أفضل ما في العالمين - يعد Light Oaks Hall خيارا ممتازا للعائلة التي تبحث عن أسلوب حياة أكثر هدوءا تحيط به المساحات الخضراء مع سهولة الوصول إلى شبكة الطرق السريعة ووسط مدينة مانشستر وجميع وسائل الراحة في الحياة العصرية.

يمكن الوصول إلى محطة قطار بيرشوود في غضون 10 دقائق، وتوفر وصلات للركاب إلى لندن. يقع مكان الإقامة على بعد 10 دقائق من الطريقين السريعين M6 وM62، ويمكن الوصول إلى مطار مانشستر في غضون 30 دقيقة بالسيارة. هناك أيضا مجموعة جيدة من المدارس بما في ذلك مدرسة Culcheth الثانوية ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المدارس النحوية القريبة. توفر المناطق المجاورة في Worsley وCulcheth مجموعة مختارة من وسائل الراحة الحديثة أيضا.

وعلى الرغم من راحة كل ما سبق ، فإن Light Oaks Hall لديها خيار جميل من المناظر الطبيعية الريفية والمشي الريفي على عتبة بابها ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحانات الريفية الجيدة والمطاعم عالية الجودة.

تاريخ موجز - يعتقد أن تاريخ هذا العقار الفريد يعود إلى أواخر عام 1500 ، وله تاريخ غني كقاعة ، ومنزل للسكان المحليين الأثرياء والمؤثرين عبر القرون الماضية. يعتقد أن القاعة أقيمت في الأصل من قبل رجل أعمال محلي يمتلك مناجم الرصاص وأعمال الرصاص. كان أحد أحدث المالكين في منتصف أواخر القرن التاسع عشر رجل أعمال عقاري ثري كان لديه مروحية ومهبط للطائرات في العقار!

الخدمات والتفاصيل - ننصح:
مكان الإقامة للتملك الحر.
النطاق الضريبي هو E.
العقار مدرج من الدرجة الثانية*.
يحتوي مكان الإقامة على ثلاث مراحل كهربائية متصلة بالتيار الكهربائي.
يحتوي مكان الإقامة على نطاق عريض ممتاز بسرعة 900 ميجابايت / ثانية.
يتم تدفئة مكان الإقامة عبر مضخات الحرارة من مصدر الهواء. هناك تدفئة تحت الأرضية في جميع أنحاء الطابق الأرضي بأكمله ، ومشعات تقليدية في جميع أنحاء الطابق الأول. هناك نوعان من اسطوانات الغمر التي توزع الماء الساخن.
يتم تصريف مياه مكان الإقامة عبر خزان للصرف الصحي.
هناك الدوائر التلفزيونية المغلقة مع إمكانية الوصول عن بعد.
الدور العلوي مغطى جزئيا ومعزول بالكامل.

المساحات

غرف3
غرف النوم5
الحمامات3
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة

Wigan District

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الريف
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات