أرض إلى شراء, Lisboa, في Barcarena, البرتغال

Barcarena
قطعة • 1525 متر مربع • مرجع: 17594982-2023-21
‏2,345,902 QAR

اعثر على المكان المثالي لمنزل أحلامك ، في Oeiras Golf and Residence ، حيث تم التفكير في كل شيء بالتفصيل. مكان قريب من كل شيء ، محاط بالطبيعة وإمكانية وصول ممتازة.


إذا كنت ترغب في بناء منزل أحلامك لعائلة واحدة ، فهذه هي قطعة الأرض المثالية!

قطعة 22 من المرحلة C ، بمساحة 1525  م 2 والتي تسمح بمشروع بناء بتصنيف يصل إلى T6 و 584 م 2 من مساحة البناء الإجمالية القصوى.

Oeiras Golf and Residence هو مجمع سكني ، بدون تكاليف صيانة ، ويقع داخل ملعب جولف من 9 حفر حيث يمكنك الاستمتاع بميزة استثنائية للعيش في الملعب ، بالقرب من المدينة.

الاستمتاع بالهدوء الذي توفره لك الطبيعة ، ملعب الجولف ، مركز الفروسية ، المدارس الدولية ، على بعد دقائق قليلة من شواطئ خط استوريل وعلى بعد 5 دقائق من جميع أنواع التجارة والخدمات هو امتياز يمكن أن يكون في متناول يدك.

تقع المراكز التجارية في Taguspark (حديقة العلوم والتكنولوجيا الأكثر رمزية في البرتغال) وQuinta da Fonte ومنتزه Lagoas على بعد 5 دقائق بالسيارة.

جميع أنواع المحلات التجارية والخدمات في المنطقة المجاورة (بجوار Mercadona Taguspark ، على بعد 10 دقائق من مركز Oeiras Parque للتسوق ، وما إلى ذلك). الطريق السريع للوصول إلى الطريق السريع A5 ، على بعد 15 دقيقة فقط من لشبونة وسينترا وكاسكايس (A5 و IC19) ، في البلدية الأكثر ديناميكية في البرتغال: Oeiras - حيث يحدث كل شيء.

فرصة ممتازة للعيش والاستمتاع بأفضل ما تقدمه الحياة أو الاستثمار. تعال واكتشف وكن مسحورا! لمزيد من التفاصيل اتصل بي!


الأسطح

المعيشة1525 متر مربع

Barcarena

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات