نهاية تيراس هاوس: للبيع في لندن

لندن
منزل مع تراس • 4 سرير. • 3 حمام • مرجع: 3138341
‏7,335,558 QAR
عند الدخول ، يتم الترحيب بك من خلال منطقة استقبال واسعة ومشرقة ، تتميز بتصميم مفتوح يربط بسلاسة غرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ. منطقة المعيشة مغمورة بالضوء الطبيعي ، وذلك بفضل نافذة الخليج الواسعة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مدفأة مع أرضيات خشبية ريفية توفر للغرفة والأرضية بأكملها إحساسا بالشخصية.

يتميز المطبخ بالأجهزة المجهزة ومساحة تخزين واسعة، وتحيط جميعها بجزيرة مطبخ مركزية مجهزة ببار إفطار. تفتح الأبواب ثنائية الطي على منطقة الفناء التي تتضاعف كموقف سيارات خارج الشارع ، والغرفة بأكملها مضاءة بشكل طبيعي بمساعدة الزجاج من الجدار إلى الجدار والمناور المتعددة.

يضم المنزل أربع غرف نوم كبيرة الحجم ، كل منها مصمم بعناية مع مراعاة الراحة والخصوصية. الطابق الأول هو موطن لغرفتي نوم ، كلاهما بحمام داخلي وواحدة هي الغرفة الرئيسية. تتميز الغرفة الرئيسية بنافذة كبيرة وخزانة ملابس ، وتطل غرفة النوم الثانية في هذا الطابق على الحديقة المواجهة للجنوب الغربي.

سوف تجد غرفتي نوم إضافيتين في الطابق الثاني من المنزل ، وكلاهما كبير ويتميز بمساحة تخزين واسعة.

يقع Fabian Road في شارع سكني هادئ على مسافة قريبة من مجموعة مختارة من المقاهي والمتاجر والمطاعم. يتم تقديم الركاب من قبل كل من محطات مترو أنفاق فولهام برودواي وبارسونز جرين ، ويقع صخب طريق نورث إند على مرمى حجر. يستفيد الموقع أيضا من قربه من Eel Brook Common ، وهي مساحة خضراء محلية شهيرة يستخدمها العديد من السكان المحليين.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات3
تراس
حديقة
موقف سيارات

لندن

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الحديقة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات