شقة مذهلة حديثة ومشرقة في الطابق الأرضي من 3.5 غرفة تم بناؤها في عام 2021

Corbières
شقة • 3.5 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 101 متر مربع • مرجع: 2023-39
‏2,387,772 QAR
اكتشف هذه الشقة الحديثة والمشرقة المكونة من 3.5 غرفة في الطابق الأرضي ، والتي تم بناؤها في عام 2021 ، في عمارات ساحرة تقع في Corbières.

تتكون هذه الشقة من قاعة توزيع واسعة مع خزائن حائط، غرفة نوم بمساحة 12.07 م2، حمام مع مرحاض، مغسلة ، حوض استحمام وجناح رئيسي بمساحة 16.66 م2 مع حمام مجهز بدش ومرحاض ومغسلة.

يفتح المطبخ المجهز بالكامل على غرفة معيشة واسعة تبلغ مساحتها 41.31 م 2 ، مما يوفر وصولا مباشرا إلى تراس مغطى جميل بمساحة 19.03 م 2. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من حديقة حصرية تبلغ مساحتها 73.48 م 2 ، وهي مثالية للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء في الهواء الطلق.

تتوفر مساحة داخلية لوقوف السيارات بالإضافة إلى سعر البيع بقيمة 25000 فرنك سويسري.
الشقة مستأجرة حاليا وتحتوي على قبو.

تقدم Corbières ، جوهرة حقيقية لمنطقة Gruyère ، أسلوب حياة مثالي لأولئك الذين يبحثون عن التوازن المثالي بين هدوء القرية والمرافق الحضرية في متناول أيديهم. يقع هذا الموقع المتميز على بعد 7 دقائق فقط من Bulle ، ويسمح لك بالاستمتاع بجميع مزايا الحياة الريفية أثناء وجودك في المنطقة المجاورة مباشرة للمدينة ومدخل الطريق السريع.

تخيل الاستيقاظ كل صباح في بيئة هادئة ، بعيدا عن صخب الحياة في المدينة ، مع العلم أنك على بعد دقائق قليلة فقط من جميع المرافق التي يقدمها بول. سواء كنت ترغب في التسوق في محلات السوبر ماركت ، أو الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي النابضة بالحياة ، أو الوصول إلى الخدمات الأساسية مثل المدارس والمراكز الطبية ، فكل شيء في متناول يدك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك القرب من مدخل الطريق السريع مرونة كبيرة ويسهل السفر إلى وجهات أخرى. سواء كنت بحاجة إلى السفر إلى فريبورغ أو برن أو لوزان أو حتى أبعد من ذلك ، ستستمتع براحة العيش في كوربيير ، حيث يكون الوصول إلى الطرق الرئيسية سريعا ومريحا.

ولكن ما يجعل Corbières أكثر جاذبية هو محيطها الطبيعي الساحر. يمكنك الاستمتاع بهواء الريف النقي والتنزه على طول المسارات ذات المناظر الخلابة والاستمتاع بالمناظر الخلابة من حولك. سيجد عشاق الهواء الطلق ما يبحثون عنه مع العديد من الأنشطة تحت تصرفهم ، بدءا من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال إلى السباحة في Lac de la Gruyère والتزلج في La Berra ، اعتمادا على الموسم.

باختيار العيش هنا ، فإنك تختار نوعية الحياة. لا تفوت هذه الفرصة الاستثنائية للعيش في مكان يلتقي فيه الهدوء والراحة والطبيعة بانسجام.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات ولا تفوت هذه الفرصة الفريدة للحصول على عقار استثنائي

المساحات

غرف3.5
غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة101 متر مربع
الإجمالي73 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
حديقة
موقف سيارات

Corbières

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة على الريف
إطلالة على قرية
النوعشقة سكنية
سنة البناء2021