منزل ريفي من 4 غرف نوم في بورياس ، لوركا ، إسبانيا

136 Carr de Águilas
منزل في القرية • 4 سرير. • 1 حمام • 120 متر مربع • طابق أرضي • مرجع: 21389
‏588,645 QAR

تبيع Corporación Inmobiliaria Lorca هذا المنزل الرائع في منطقة بورياس ، وتقع في واحدة من أفضل مناطقها. إنه ذو اتجاه رائع إلى الجنوب ، مع إطلالات على بستان لوركا ، ويطل على منطقة ذات جو هادئ وممتع وبجوار الطريق الرئيسي.

وهو منزل مع مبنى من 140m2 موزعة في أربع غرف نوم، حمامين، غرفة معيشة، مطبخ وشرفة. مؤامرة من 2300m2 مسيجة بالكامل ومع الأشجار في الإنتاج.

منطقة بورياس هي منطقة ممتازة حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء المطلق. لديها اتصال جيد جدا لجميع الخدمات ، مثل المركز الصحي والصيدلة ومحلات السوبر ماركت ومحطات الوقود والكافيتريات والمطاعم. هناك أيضا مدرسة الرضع والتعليم الابتدائي في بورياس CEIP ألفونسو غارسيا لوبيز. بالإضافة إلى ذلك ، لديها اتصال جيد جدا مع الطريق السريع Lorca - Águilas.

Corporación Inmobiliaria هي وكالة عقارية متخصصة في الوساطة في شراء وبيع العقارات. لدينا حاليا مكتبان في لوركا ، أحدهما في بلازا ديل أوفالو والآخر في لوركا سان خوسيه.

خمسة وعشرون عاما من الخبرة تضمن احترافنا وصرامتنا في تطوير نشاطنا التجاري.

نحن موجودون حاليا في مدينة مورسيا ومدينة لوركا وأغيلاس وساحل الميريا وساحل أوريويلا وإلتشي ، كما نقدم لك مجموعة واسعة من المنازل المستعملة والمستعملة.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة120 متر مربع
قطعة أرض2300 متر مربع
حديقة
مرأب
مفروشة
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس

136 Carr de Águilas, Purias

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الريف
الجهة جنوب
النوعمنزل
سنة البناء1984
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات