شقة فاخرة 2 سرير للبيع في باكو

باكو
شقة • 2 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 78 متر مربع • مرجع: ES5553926
‏164,419 QAR
شقة فاخرة 2 سرير للبيع في باكو أذربيجان

المبيعات الإلكترونية رقم تعريف الموقع: es5553926

موقع العقار

بلوك 31 شقة 46 أبشرون جينكلار
باكو
جينكلار
أذربيجان

تفاصيل اوضح

بفضل مناظرها الطبيعية الرائعة ومناخها الممتاز وثقافتها الترحيبية ومستويات المعيشة الممتازة ، تكتسب أذربيجان بسرعة سمعة باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة في جميع أنحاء العالم للعيش أو الزيارة. على العرض هنا فرصة للقيام باستثمار مالي ذكي في هذا الجزء الرائع من العالم.

على العرض هنا هو شقة 2 غرفة نوم خفيفة ومتجددة الهواء مساحة 840 قدم مربع في الطابق 10 من كتلة بنيت لهذا الغرض الحديث.

باكو ، العاصمة والمركز التجاري لأذربيجان ، هي مدينة منخفضة ذات خط ساحلي على طول بحر قزوين. تشتهر بمدينتها القديمة المسورة التي تعود إلى العصور الوسطى ، والتي تحتوي على قصر Shirvanshahs ، ومجمع ملكي واسع ، وبرج Maiden الحجري الشهير. تشمل المعالم المعاصرة مركز حيدر علييف الذي صممه زها حديد ، وأبراج اللهب ، 3 ناطحات سحاب مدببة مغطاة بشاشات LED.

تعتبر عقارات باكو خيارا شائعا للمستثمرين الأجانب ، نظرا لاقتصاد المدينة القوي ، وتزايد عدد السكان ، وفرص الاستثمار الجذابة. العاصمة الأذربيجانية هي موطن لعدد من الشركات والمنظمات متعددة الجنسيات ، واقتصادها ينمو بوتيرة سريعة. يتزايد عدد سكان باكو أيضا ، وهذا يخلق طلبا على المساكن الجديدة والمساحات التجارية.

هناك عدد من الفرص الاستثمارية الجذابة المتاحة في باكو ، بما في ذلك:
العقارات السكنية: الطلب على العقارات السكنية في باكو قوي، وهناك محدودية المعروض من الأراضي المتاحة. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع أسعار العقارات في السنوات الأخيرة.

العقارات التجارية: تعد باكو مركزا تجاريا رئيسيا ، وهناك طلب متزايد على العقارات التجارية ، مثل المساحات المكتبية ومساحات البيع بالتجزئة والمساحات الفندقية.
الاستثمار في البنية التحتية: تستثمر الحكومة الأذربيجانية بكثافة في مشاريع البنية التحتية، مثل الطرق والسكك الحديدية والمطارات. هذا يخلق فرصا للمستثمرين للاستثمار في البناء والصناعات الأخرى ذات الصلة.
كما تقدم الحكومة الأذربيجانية عددا من الحوافز للمستثمرين الأجانب، مثل الإعفاءات الضريبية والسفر بدون تأشيرة. وهذا يجعل باكو وجهة جذابة للمستثمرين الأجانب الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات.

بشكل عام ، يعد الاستثمار العقاري في باكو خيارا قابلا للتطبيق للمستثمرين الأجانب الذين يتطلعون إلى الاستثمار في اقتصاد متنام مع فرص استثمارية جذابة.

ميناء باكو: يعد ميناء باكو مركزا رئيسيا للنقل ، ويخضع حاليا لتوسع كبير. يخلق هذا التوسع فرصا للمستثمرين للاستثمار في البنية التحتية للموانئ والخدمات اللوجستية.

سكة حديد باكو-تبليسي-قارص: سكة حديد باكو-تبليسي-قارص هي سكة حديد جديدة تربط أذربيجان وجورجيا وتركيا. ومن المتوقع أن تعزز هذه السكك الحديدية التجارة والاستثمار بين البلدان الثلاثة.
مركز حيدر علييف: مركز حيدر علييف هو مجمع ثقافي صممته زها حديد. إنها واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في باكو.

نبذة عن المنطقة

عاصمة أذربيجان باكو (أو باكي باللغة الأذرية) هي طفل الحب المعماري لباريس ودبي ... وإن كان مع الكثير من الجينات السوفيتية تطفو نصف مخبأة في الخلفية. قليل من المدن في العالم تتغير بسرعة ولا يوجد مكان آخر في القوقاز يمتزج فيه الشرق والغرب بسلاسة أو فوضى. في قلبها ، تقع İçəri Şəhər (المدينة القديمة) المدرجة في قائمة اليونسكو داخل قوس غريب من جدار القلعة.

حول هذا توجد قصور حجرية مضاءة برشاقة وشوارع للمشاة تصطف على جانبيها الأشجار مليئة بالبوتيكات الحصرية. حولت الطفرة النفطية الثانية ، التي بدأت حوالي عام 2006 ، المدينة إلى بوتقة للتجارب المعمارية وبعض من أرقى المباني الجديدة هي روائع مذهلة. في هذه الأثناء، يشق الأزواج الرومانسيون طريقهم حول الحدائق المشجرة ويمسكون بأيديهم على بولفار (المنتزه) المواجه لبحر قزوين، حيث يسخر اللون الأخضر والأزرق الأوبال من موقع باكو المحاط بالصحراء.

ميزات MAiN:

• 78m2 من مساحة المعيشة
• 2 غرف نوم
• 1 حمام
• خفيف ومتجدد الهواء
• قريب من المرافق الأساسية مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات
• بالقرب من العديد من الحانات والمطاعم الممتازة
• قاعدة رائعة يمكن من خلالها اكتشاف مناطق رائعة أخرى في باكو
• العديد من المرافق الرياضية الممتازة ومناطق المشي وركوب الدراجات القريبة
• إمكانية التأجير من خلال Airbnb و Booking.com

اتصل بنا اليوم لشراء أو بيع العقارات في باكو بسرعة عبر الإنترنت

المساحات

غرف2
غرف النوم2
الحمامات1

الأسطح

المعيشة78 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مفروشة

باكو

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر