شقة في الطابق الأرضي مع ثلاث غرف نوم وتراس ومنطقة حديقة كبيرة في فالي ديل إستي ، فيرا ، إسبانيا

فيرا, C. Sierra Almagro, 811, 04620 Vera, Almería, Spain
شقة في الطابق الأرضي مع حديقة • 3 سرير. • 2 حمام • 100 متر مربع • طابق أرضي • مرجع: 20777
‏567,096 QAR

Corporación Inmobiliaria Vera-Mojácar, بيع هذه الشقة الرائعة في منطقة فالي ديل إستي، وتقع في واحدة من أفضل مناطقها. لديها اتجاه ممتاز إلى الجنوب الشرقي ، كونها في منطقة ذات جو هادئ وممتع. المنزل في حالة ممتازة للسكن.

إنه طابق أرضي جميل نصل إليه من خلال المناطق المشتركة في المجتمع. عند مدخل العقار نجد شرفة 4m2. نصل إلى المنزل من خلال باب أمان ، على اليسار يوجد حمام صغير مع دش وخارجي ، نواصل على طول الممر إلى غرفة المعيشة الكبيرة ذات النوافذ الضخمة التي تفسح المجال للشرفة الكبيرة والحديقة.  المطبخ مستقل ومفروش ومجهز بالكامل، بما في ذلك غسالة الصحون، كما يضم منطقة لغسيل الملابس مع منفذ إلى التراس.  أسفل الرواق نجد 3 غرف نوم كاملة مع خزائن مجهزة وغرفة نوم رئيسية مع نوافذ فرنسية جميلة تفسح المجال للتراس.  ويشتمل الحمام الثاني على حوض استحمام.  الشرفة 15m2 بالإضافة إلى حديقة كبيرة من حوالي 20m2.

يقع Valle del Este في جيب سياحي ساحلي مهم في منطقة ليفانتي في الميريا (فيرا وجاروتشا وموجاكار) ؛ حيث يمكنك الاستمتاع بالمناخ الرائع الذي يميز هذه المنطقة وعلى بعد 7 كم فقط من شواطئ فيرا بلايا. يقع فندق Valle del Este أيضا في هذا الجيب مع ملعب الغولف الخاص به.

تتمتع منطقة مدينة فيرا بوصلات نقل عام ممتازة ووصلات جيدة مع الطريق السريع والخروج من المدينة إلى المناطق المجاورة مثل فيرا وجاروتشا وموجاكار وكاربونيراس. تتمتع المنطقة أيضا بعدد كبير من محلات السوبر ماركت ومناطق التسوق والمطاعم والمقاهي والصيدليات.
 
Corporación Inmobiliaria هي وكالة عقارية متخصصة في الوساطة في شراء وبيع العقارات. لدينا حاليا مكتب في فيرا ، في منطقة لاس بوغانفيلاس.
 
خمسة وعشرون عاما من الخبرة تضمن احترافنا وصرامتنا في تطوير نشاطنا التجاري.
 
نحن موجودون حاليا في مدينة مورسيا ومدينة لوركا وأغيلاس وساحل الميريا وساحل أوريويلا ، كما نقدم لك مجموعة واسعة من المنازل المستعملة والمستعملة.
 
 
 

المساحات

غرف النوم3
الحمامات2

الأسطح

المعيشة100 متر مربع
تكييف هواء
حديقة
مسبح
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
غسالة أطباق

C. Sierra Almagro, 811, 04620 Vera, Almería, Spain, فيرا

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
الجهة Southeast
النوعشقة سكنية
سنة البناء2006
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات