شقة من غرفتي نوم وتراسين ومطلة على البحر في منطقة العراة في فيرا بلايا ، إسبانيا

تاراجونا
شقة مع تراس • 2 سرير. • 1 حمام • 60 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: 21601
‏574,500 QAR

Grupo Corporación Inmobiliaria Vera-Mojácar, بيع هذه الشقة الرائعة في منطقة فيرا بلايا, تقع في واحدة من أفضل المناطق على ساحلها الطبيعي. لديها اتجاه ممتاز إلى الجنوب الشرقي ، كونها في منطقة ذات جو هادئ وسكني وممتع. المنزل في حالة ممتازة للسكن والمناطق المحيطة بها خدمات متعددة ومناطق ترفيهية ومطاعم وما إلى ذلك.
 
شقة في منطقة العراة على بعد 50 متر من الشاطئ.  نصل إلى المبنى مباشرة من الشارع ، مع منطقة كبيرة لوقوف السيارات.  ندخل المنزل من خلال باب أمني ، إلى اليمين نجد المطبخ بأسلوب مستقل ، مؤثث بالكامل ونافذة خارجية توفر الضوء الطبيعي وتيار هواء رائع.  يتواصل المطبخ مع غرفة الطعام بواسطة بار مع الأطباق.  توفر غرفة المعيشة ، الفسيحة للغاية ، إمكانية الوصول إلى التراس الكبير من خلال نوافذ كبيرة من الجدار إلى الجدار.  تبلغ مساحة الشرفة 18 م 2 ، وكونها زاوية من المبنى ، فهي تتمتع بإطلالات مفتوحة مع البحر في الخلفية.  توفر غرفة النوم الرئيسية إمكانية الوصول المباشر إلى التراس ومن السرير تطل على البحر.  غرفة النوم فسيحة للغاية وتحتوي على نوافذ كبيرة توفر إضاءة رائعة للغرفة. تحتوي غرفة النوم الثانية على سريرين ونوافذ كبيرة تفسح المجال لتراس 6 م 2 مع إطلالات على الشارع والبحر من الجانب.  مثالي للاستمتاع ببرودة فترة ما بعد الظهر. حمام المنزل كامل ، مع حوض استحمام ونافذة خارجية تعطي الكثير من الضوء والرحابة للمساحة. يحتوي التحضر على مسبح مشترك ومساحات خضراء كبيرة والعديد من الحدائق والأشجار ومناطق الاسترخاء ، مع العديد من المخارج ، أحدها مباشرة إلى الشاطئ.
 
تتميز منطقة فيرا بلايا بوصلات نقل عام ممتازة ووصلات جيدة مع الطريق السريع والخروج من المدينة إلى الحدود مثل فيرا وجاروشا وموجاكار وكاربونيراس ... وعلى بعد 45 دقيقة فقط من مطار الميريا. تتمتع المنطقة أيضا بعدد كبير من محلات السوبر ماركت ومناطق التسوق والمطاعم والمقاهي والصيدليات.
 
Grupo Corporación هي وكالة عقارية متخصصة في الوساطة في شراء وبيع العقارات. لدينا فريق مبيعات يتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عاما ، مما يضمن احترافنا ودقتنا.

لدينا حاليا ثلاثة وفود تجارية في أوريويلا كوستا (لا زينيا) وفيرا بلايا وإلتشي.

 
 

المساحات

غرف النوم2
الحمامات1

الأسطح

المعيشة60 متر مربع
تكييف هواء
مسبح
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
موقف سيارات

تاراجونا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2001
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات