البناء مع إمكانية التحول

1445 Vuiteboeuf
منزل • 6.5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • الترتيب 3 طابق • مرجع: BA-121685-3
‏3,039,375 QAR
مبنى مبهج تم تشييده في عام 1840 ، غارق في تاريخ ساحر كنزل. ينقسم هذا العقار حاليا إلى مسكنين منفصلين ، ويوفر إمكانات كبيرة للمستثمرين ذوي الرؤية.

يرحب بك مكان الإقامة الأول ، وهو دوبلكس واسع ، بمجرد دخولك مع غرفة طعام مبهجة ، يليها مطبخ كبير مجهز. تخلق غرفة المعيشة مع مدفأة أجواء دافئة، في حين تشتمل الشرفة الأرضية المجاورة المطلة على المنطقة الكبيرة في الهواء الطلق على تراس كبير ونافورة وسقيفة حديقة. مثالية للاستمتاع بالأيام المشمسة وأمسيات الصيف. سوف تجد أيضا غرفة دش والوصول المباشر إلى ورشة العمل والغرفة الفنية والإسطبل والحظيرة من مكان الإقامة هذا.

الطابق الأول من هذا الدوبلكس موزع على صالة وثلاث غرف نوم كبيرة وحمام. يمكن أيضا استخدام منطقة تخزين كبيرة بشكل إبداعي على نفس المستوى. في الطابق الثاني ، تم تجهيز غرفة نوم إضافية وحمام ، مع درج يؤدي إلى منطقة علية كبيرة بما في ذلك غاليتا.

يمثل هذا العقار فرصة استثمارية فريدة ، لا سيما من خلال النظر في تمديد يمكن أن يولد مكاسب رأسمالية كبيرة ، وبالتالي ضمان عائد إيجار جذاب. يوفر جزء الحظيرة ، بحجمه الهائل ، إمكانات استغلال كبيرة ، والتي يمكن تحويلها إلى مساحات تجارية أو مساكن جديدة ، وبالتالي زيادة الربحية الإجمالية للاستثمار.

توفر قطعة الأرض أيضا مرآبين خارجيين كبيرين مستأجرين حاليا بإجمالي 180 فرنكا سويسريا شهريا ، بالإضافة إلى العديد من أماكن وقوف السيارات الخارجية المتاحة. وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع القيام بعمل كبير ، مما يوفر إمكانية إضفاء الطابع الشخصي على هذا الاستثمار وتعزيزه.

لا تفوت هذه الفرصة الفريدة لتصبح مالكا لعقار متعدد الأوجه ، يجمع بين التاريخ والسحر والإمكانات المالية.

المساحات

غرف6.5
غرف النوم4
الحمامات2

الأسطح

إشغال الأرض388 متر مربع
الإجمالي752 متر مربع

Vuiteboeuf

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
المتنزه
النقل العام
محطة قطار فائق السرعة
محلات
مواقف السيارات العامة
الجهة Southeast
النوعمنزل
الحالةيتطلب التجديد
سنة البناء1840
سنة التَرْمِيم1984
التدفئةمِشعاع, وقود البترول