فيلا على الشاطئ في برايا أزول مطلة على البحر في توريس فيدراس للبيع

Silveira
منزل منفصل • 5 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 3 حمام • 198 متر مربع • مرجع: b97a29b0-f970-4ff2-b1b5-a3df80fefb47
‏1,768,510 QAR
فيلا حديثة من 2 + 2 غرفة نوم ، مطلة على البحر ، تم بناؤها في عام 2019 في موقع الفردوس على بعد 250 مترا من برايا أزول (5 دقائق سيرا على الأقدام) ، وهي مثالية لأولئك الذين يستمتعون بأسلوب حياة صحي ويعيشون بجانب البحر. مع وصول المشاة 3 كم إلى شاطئ سانتا كروز ، بلدية توريس فيدراس ، يمكن أن يكون الحل الخاص بك للسكن الدائم أو منزل لقضاء العطلات أو حتى كاستثمار.
البناء ذو جودة عالية وفي حالة ممتازة ، مثل الجديد. تتكون من 2 غرف معيشة و 2 غرف نوم بحمام داخلي و 3 حمامات كاملة ومرحاض للضيوف ومطبخ وغرفة غسيل وعلية مفتوحة مع منطقة تقنية و 2 تراس. تبلغ مساحة المنزل 198 م 2 ويتوزع على أربعة طوابق.
في الطابق الأرضي ، توجد غرفة معيشة مع مدفأة ، مع الكثير من الضوء الطبيعي ، مما يتيح الوصول إلى شرفة مع منطقة واسعة وإطلالة أمامية على البحر. المطبخ مجهز بالكامل بأجهزة حديثة وجديدة عمليا. في هذا الطابق هناك أيضا حمام للضيوف.
في الطابق الأول ، توجد غرفتا نوم بحمام داخلي مع خزائن مدمجة ، إحداهما توفر إمكانية الوصول إلى شرفة مطلة أيضا على البحر. العلية عبارة عن منطقة ذات مساحة مفتوحة مع نوافذ Velux وتشمل غرفة لمنطقة فنية.
يوجد في الطابق السفلي باب مدخل ثان وقاعة مدخل وصالة وحمام كامل وغرفة غسيل. في الخارج ، في الطابق الأرضي ، يحتوي المنزل على فناء مع مرافق الشواء ، وهو مثالي للشواء في الهواء الطلق. نظرا لأنه يتم الوصول إلى المنزل من خلال شارعين متوازيين على مستويات مختلفة ، فهناك شرفة أخرى أمام صالة الطابق السفلي.
التعرض للشمس هو الشرق / الغرب.
تباع مفروشة بالكامل ومجهزة بما في ذلك الأواني الفخارية المصنوعة من الكتان والمطبخ ، وجاهزة للانتقال إليها.
من حيث التشطيبات ، يحتوي على لوحة شمسية للتدفئة المركزية للمياه والغاز ، وغلاية ، ونوافذ ذات جودة ممتازة ، و 2 باب أمان (في الطابق الأرضي وفي الطابق السفلي) ، وقضبان مناشف كهربائية في الحمامات وعدد كبير من الميزات الأخرى التي تستحق التقدير شخصيا. يقع المنزل في حي حديث وهادئ وآمن.
برايا أزول هو شاطئ يغمره المحيط الأطلسي ، في بلدية توريس فيدراس ، التي لديها شاطئ رملي طويل جدا ، يبلغ طوله حوالي 1.1 كم.
تقع بين المنحدرات العالية إلى الشمال ونهر سيزاندرو إلى الجنوب.
في الجزء العلوي من الجرف ، في المنطقة الشمالية ، تمتزج المنازل مع المناظر الطبيعية الجميلة للكثبان الرملية.
يحظى هذا الشاطئ بشعبية كبيرة لدى أولئك الذين يمارسون الرياضات المائية وغيرها ، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الجسم ورياضة الصيد والطيران المظلي والمشي لمسافات طويلة ، باستخدام المسارات والمسارات الريفية على طول المنحدرات البحرية.
لعشاق الجولف ، تقدم منطقة توريس فيدراس واحدة من أفضل 100 ملعب في أوروبا ، في منطقة ذات مناظر طبيعية محمية ، وبشكل أكثر تحديدا في منتجع دولتشي كامبو ريال.
يقع Praia Azul على بعد دقائق قليلة من الطريق السريع A8 الذي يربط هذه المنطقة بلشبونة وسينترا وكاسكايس ومواقع أخرى. يوجد في الجوار شبكة كاملة من التجارة التقليدية ومحلات السوبر ماركت والخدمات والمطاعم التي تحظى بتقدير كبير.
هناك عدة أنواع من المدارس في المنطقة ، بما في ذلك المدرسة الدولية في توريس فيدراس - https://www.eitv.pt/en/ . أما بالنسبة للخدمات الصحية ، فهناك العديد من العيادات الخاصة ، مثل مستشفى CUF Torres Vedras و CNS - Campus Neurologico Senior - https://www.cnscampus.com/en .
اقبل دعوتي ودعنا نحدد موعدا للعرض

المساحات

غرف5
غرف النوم2
الحمامات3
غرف المرحاض1

الأسطح

المعيشة198 متر مربع
قطعة أرض105 متر مربع
داخلي198 متر مربع
تراس
حديقة
شرفة
شواء
مفروشة

Silveira

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة غير مسدود على البحر
الجهة شرق
الجهة غرب
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
A
الهوية الشخصية2220-1834