فلل مذهلة للبيع – لا رومانا – بناء جديد – مجتمع ملعب جولف

لارومانا, Calle Puerto Turístico
فيلا • 3 سرير. • 3 حمام • 187 متر مربع • مرجع: 38724-7
‏1,531,854 QAR

مشروع فيلات، يقع ضمن منطقة العنبر السكنية في بلايا نويفا رومانا، ويتكون من:

جولف PG4

الجولف التنفيذي

كازا كلوب بلايا

كازا كلوب جولف

بلايا بريفادا

2 فنادق

وسائل الراحه:

+ عرض ملعب جولف تنفيذي

+ مناطق ترفيهية (حديقة)

+ مساحات خضراء واسعة

+ وصول خاص

+ بالإضافة إلى جميع مزايا بلايا

موقع استراتيجي

يقع هذا المشروع في موقع استراتيجي بين العاصمة سانتو دومينغو ومدينة لا رومانا، ضمن مجمع منتجع بلايا نويفا رومانا ريزيدنس ومارينا آند جولف، ويقع في واحدة من أجمل المناطق السياحية في أكثر مناطق الجزيرة تميزا وجاذبية: المنطقة الشرقية.

نحن هنا لمساعدتك

بلو كاريبيان العقارية هنا معك لمساعدتك في كل خطوة من خطوات عملية الشراء. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لضمان أن يصبح استثمارك منزل أحلامك.

خيارات التمويل

هل تحتاج إلى مساعدة في التمويل؟ يمكننا المساعدة. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة للمستثمرين وأصحاب المنازل التي قد لا تكون على دراية بها. اتصل بنا لمناقشة خياراتك وإيجاد الحل الأفضل لك.

إدارة الممتلكات

لقد وجدت عقار أحلامك ، والآن تحتاج إلى شخص ما لإدارته أثناء غيابك. تعاونت بلو كاريبيان بروبرتيز مع أفضل مديري العقارات في بونتا كانا لضمان العناية بالممتلكات الخاصة بك وإدارتها إلى أقصى إمكاناتها. مديرو العقارات لدينا مستعدون للمساعدة ، بغض النظر عن احتياجاتك. من عمليات تسجيل الوصول الأسبوعية إلى إدارة الإيجار الكاملة وخدمة العملاء ، فلدينا ما تريده. اطلب من وكيلك الحصول على تفاصيل إضافية.

حزم الأثاث

لديك تمويل ، لديك شخص ما لإدارة الإيجار الخاص بك ، والآن تحتاج فقط إلى شخص ما للمساعدة في اللمسات الأخيرة. نحن نعمل مع المصممين والنجارين الأكثر موهبة في جمهورية الدومينيكان لتخصيص مساحتك وجعلها منزلا. نحن نقدم مجموعة واسعة من الحزم لتلبية أي نمط وأي ميزانية.

الإقامة الدومينيكية

يعكس قانون الجنسية في جمهورية الدومينيكان شعبها: دافئ ومفتوح. إذا كنت تخطط للانتقال إلى جمهورية الدومينيكان أو قضاء معظم وقتك هنا ، فيجب أن تفكر بشدة في التقدم بطلب للحصول على الإقامة. هناك العديد من الفوائد التي تأتي من كونك مقيما ويمكن لوكيلك تزويدك بتفاصيل إضافية.

المساحات

غرف النوم3
الحمامات3
غرف المرحاض1

الأسطح

المعيشة187 متر مربع
قطعة أرض448.46 متر مربع
الأمان
موقف سيارات

Calle Puerto Turístico, لارومانا

الهوية الشخصية38724-7