9 جناح ، مكان إقامة مواجه للمحيط في البرية الاستوائية في جيريكواكوارا

Preá
منزل القصر • 9 سرير. • 9 حمام • 1000 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: https://www.brazilbeachhouse.com/luxury-villas-for-sale-in-brazi
‏9,762,532 QAR

عقارات فاخرة مطلة على المحيط للبيع بالقرب من جيريكوكوارا

يحتوي العقار على مفهوم ما بعد الرفاهية ، مما يعني أن الرفاهية ليست فقط في العلامة التجارية أو المنتج ولكن في الخدمات والتجارب. يقع مكان الإقامة هذا على بعد 17 كم فقط من Jericoacoara، وهي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في البرازيل وواحدة من أفضل المواقع في العالم لركوب الأمواج بالطائرة الورقية وركوب الأمواج. تقع الفيلا على مساحة 4.4 هكتار من الأراضي المطلة على المحيط والتي تشمل 73 مترا من عرض الشاطئ.

المنزل الرئيسي هو 1000m2 ويحتوي على جناح رئيسي من 60m2 مع مناظر خلابة للبحر ، ستة أجنحة من 30 إلى 40m2 ، بما في ذلك أربعة مع إطلالات على البحر ، وشقة واحدة مع أربعة أسرة مريحة للغاية من أبعاد 1.40 × 2.00 م ، وغرفة معيشة كبيرة مطلة على البحر وحمام سباحة ، وغرفة طعام مطلة على البحر ، مطبخ مجهز مفتوح على غرفة المعيشة وغرفة الطعام وصالة مكتبة تواجه البحر والعديد من التراسات أمام الغرف وفيما بينها. هناك أيضا تراسان على السطح يوفران منطقة استرخاء مع إطلالات خلابة على البحر والطبيعة المورقة.

يحتوي مكان الإقامة على مسبح بأبعاد 5 × 20 م ، وتراس مظلل ضخم مع أسرة مسبح وصالة صغيرة ، وشرفة أرضية مع غرفة معيشة خارجية مع إمكانية عرض الأفلام ، وشرفة أرضية مع منطقة لعب (تنس الطاولة) ، ومنطقة مسبح ، ومطبخ / منطقة للشواء ، دش خارجي ، مرحاض ، مرآب مغطى من 4 أماكن وغسيل السيارات ، وإسطبل صغير يمكن أن يستوعب من 4 إلى 6 خيول. هناك أيضا بستان خضروات عضوي يقدم مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات طوال العام ، ومساحة لثقافة الزراعة المائية ، وفناء خلفي يتكون من الدجاج والسمان والبط وطيور غينيا ، ومساحة لتربية الأغنام والخنازير في الهواء الطلق.

يحتوي مكان الإقامة على منزل خشبي ملحق بمساحة 72 م 2 مبني على روح روبنسون مع إطلالة واسعة على البحر تواجه ريو دي بارينها. يحتوي هذا المنزل على غرفة نوم واحدة ومساحة معيشة مع سريرين إضافيين ومطبخ مفتوح على مساحة المعيشة ومرحاض وحمام مع مقصورة دش كبيرة جدا مطلة على البحر ودش خارجي في وسط أشجار الموز.

الهدف الرئيسي من هذه الخاصية هو تقديم نوعية حياة استثنائية ونادرة ، مع الأخذ في الاعتبار مفهوم "الأساسي". تتميز بهندسة معمارية مميزة توفر حرية التصرف والاحترام لخصوصية الركاب على قطعة أرض مساحتها 4.4 هكتار ومواد بناء نبيلة وديكور أنيق. يقع في وسط الطبيعة الفاخرة المرادفة للبرازيل الكبيرة والجميلة. هناك أيضا استعداد لتجاوز ترتيبات النوم مع دعوة للالتزام بفلسفة الحياة التي تميز الرفاهية الجسدية والنفسية. يسمح وجود الخيول والبغل والحمار بالقصص الرائعة على الشاطئ وفي الكثبان الرملية في بارينها.

هذا المنزل الفاخر في سيارا هو مكان يحظى بتقدير كبير من قبل العملاء البرازيليين الذين يبحثون عن بيئة لا تغزوها السياحة الجماعية ، ليست بعيدة عن Jericoacoara. تراوح سعر إيجار المنزل الرئيسي لهذا العام من 100000 إلى 250000 ريال للإقامة لمدة 7 أيام. يمكن الوصول إلى مكان الإقامة من خلال مطار Jericoacoara الدولي على بعد 7 كم من مكان الإقامة ويمكن الوصول إليه بواسطة 4x4 أو طائرة هليكوبتر.

المنطقة

بارينها هي قرية صيد ، تقع في وسط حديقة طبيعية جميلة تحتل المرتبة 5 في البرازيل من حيث الحضور وتعتبر واحدة من أجمل 10 شواطئ في العالم وفقا لصحيفة واشنطن بوست

اتصل بي للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا العقار الفاخر المطل على المحيط للبيع في جيريكواكورا - سيارا

المساحات

غرف النوم9
الحمامات9
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)2

الأسطح

المعيشة1000 متر مربع
قطعة أرض44000 متر مربع
أجنحة الضيوف
الإنترنت
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
حديقة
حمام سباحة خارجي
شواء
غرف الطعام
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مفروشة
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس

Preá

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2010