مواقع الفيلات الاستوائية الخاصة من US$35,000.00 فقط

Kepulauan Anambas Regency
قطعة
‏127,418 QAR

مع وجود منتجعات متواضعة موجودة ، وشركة بوة ، وبافيليونز وغيرها التي تعمل أو تخطط للتطورات الفاخرة الراقية ، هناك فجوة واضحة في السوق تفتح أبوابها للسكن الفاخر المتواضع في المقاطعة. بالإضافة إلى ذلك ، مع الاهتمام الاستثماري المتزايد في المقاطعة ، هناك الآن مجموعة من مطوري المنتجعات الحاليين والمستقبليين الذين لا يستطيعون الوصول إلى أماكن الإقامة بالمستوى المطلوب لفرق البناء أو الزوار الغربيين أو المستثمرين المشاركين معهم.

تخطط Kepri Estates حاليا لتطوير منتجع 4 نجوم قائم على الأرض لسد هذه الفجوة في السوق جزئيا والطلب المتوقع على أماكن الإقامة الفاخرة المتواضعة على الطراز الغربي في المقاطعة. ستتوفر المواقع الرئيسية المطلة على الشاطئ بأقل من 35,000.00 دولار أمريكي ، ويمكن بناء الفيلات المجهزة بالكامل من 85 ألف دولار (1 غرفة نوم) إلى 175 ألف دولار (3 غرف نوم). يمكن تأجير الفلل على المدى الطويل أو القصير ، أو تأجيرها ذاتيا للآخرين أو مجرد استخدامها بنفسك حصريا.

ومن المتوقع أيضا أن يتم تأجير هذه الفلل لمطوري المنتجعات الآخرين على المدى الطويل خلال فترة بنائها. تسجيلات الاهتمام مفتوحة ، ومتاحة عن طريق البريد الإلكتروني sales@kepriestates.com. سيتم توجيه الخطط الرئيسية والتصاميم النهائية ودعوة الاستثمار في المنتجع إلى المسجلين المهتمين على أساس "من يأتي أولا يخدم أولا". سيتم إرسال ملخص مشروع رفيع المستوى وصحيفة وقائع عبر البريد الإلكتروني إلى كل مقدم طلب تسجيل للاهتمام.

الأسطح

قطعة أرض1000 متر مربع

Kepulauan Anambas Regency

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.