منازل مطلة على الغابة مع حديقة منفصلة في اسطنبول ساريير

Zekeriyaköy
منزل • 7 غرفة (غرف) • 6 سرير. • 4 حمام • 400 متر مربع • مرجع: IST-01269-28619
‏4,550,625 QAR
منزل من 4 طوابق مع إطلالة متقطعة على الغابة في اسطنبول ساريير

يقع مشروع البوتيك في زكريا كوي حيث الجزء الشمالي من اسطنبول، ساريير. ساريير هي منطقة النخبة في المدينة بعيدة عن الزحام وبصوت عال. الطبيعة التي تحيط بها الغابات والأجواء الهادئة، زكرياكوي هي مكان ساحر لشراء منزل في اسطنبول ساريير.

يقع المنزل على بعد 150 مترًا من مركز أجيبادم زكرياكوي الطبي، وعلى بعد 250 مترًا من محطة الحافلات، وعلى بعد 2.1 كم من الحرم الغربي لجامعة كوت، وعلى بعد 7.2 كم من شاطئ كيليوس، وعلى بعد 10 كم من جسر يافوز سلطان سليم، وعلى بعد 34 كم من مطار إسطنبول.

المنزل الأنيق هو من النوع شبه المنفصل ويقع في مجمع يتكون من 16 منزلًا شبه منفصل على مساحة 8.500 متر مربع. يحتوي المجمع على مسبح داخلي وخارجي وحمام تركي وغرفة بخار وساونا وملعب كرة سلة وملعب لكرة القدم وملاعب تنس داخلية وخارجية ومضمار للركض وصالة ألعاب رياضية وغرفة بيلاتيس ومطعم وبار فيتامين ومقاهي ومناطق للمشي وكاميليا .

تبلغ مساحة المنزل الأنيق المطل على الغابة 530 مترًا مربعًا ومساحة إجمالية 450 مترًا مربعًا وصافي مساحة 400 متر مربع. في الطابق السفلي من المنزل المكون من أربعة طوابق، توجد غرفة نوم وغرفة رياضية ومطبخ مفتوح وحمام وغرفة كهرباء ومخزن. يوجد في الطابق الأرضي من المنزل غرفة معيشة ومطبخ منفصل وحديقة شتوية وحمام وشرفة. يوجد في الطابق العلوي ثلاث غرف نوم وحمامين وشرفة، بينما يوجد في الطابق الثاني غرفة نوم وحمام وشرفة.

تم تجهيز المنزل بأجهزة مدمجة، وباب فولاذي، وإضاءة LED ونقطية، وكابينة دش، وأرضيات خشبية وسيراميك، ونوافذ PVC، وتدفئة أرضية، وغاز طبيعي، ونظام قمر صناعي.


IST-01269

المساحات

غرف7
غرف النوم6
الحمامات4
الشرفات4

الأسطح

المعيشة400 متر مربع
الإجمالي450 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
شواء
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تنس
ساونا
مركز اللياقة البدنية

Zekeriyaköy

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة طفيف على الغابة
النوعمنزل
سنة البناء2008