فيلا تريبلكس من 5 غرف نوم مطلة على الطبيعة في بورصة نيلوفر

Demirci
منزل • 6 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 5 حمام • 205 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: YEI-00243-29564
‏1,983,606 QAR
‏1,949,601 QAR‎+34,005
فيلا ذكية مع حديقة منفصلة وموقف سيارات في بورصة نيلوفر

تقع الفيلا في حي ديميرجي في نيلوفر، بورصة. العمارة العامة للحي منخفضة الارتفاع والفيلات على نطاق واسع. يتمتع ديميرجي أيضًا بهواء نقي ويوفر حياة جيدة للجميع.

فيلا للبيع في بورصة على بعد 5 دقائق بالسيارة من أكبر وأشهر مراكز التسوق والترفيه في المدينة ومستشفى خاص مجهز بالكامل، على بعد 10 كم من جامعة أولوداغ، وعلى بعد 13 كم من البازار التاريخي، أولوكامي ومستشفى مدينة بورصة، 23 كم من ميناء مودانيا للعبارات و 128 كم من مطار صبيحة كوكجن.

تقع الفيلا في مجمع يتكون من 8 فلل شبه منفصلة. على الرغم من أن الفلل مبنية على مفهوم مزدوج، إلا أنها تحتوي على عازل للصوت وأسوار خاصة تفصل الحدائق عن بعضها البعض للحفاظ على نمط حياة منفصل. تحتوي جميع الفلل على موقف سيارات خاص وحديقة منفصلة.

تحتوي الفيلا الأنيقة على خمس غرف تحتوي إحداها على غرفة ملابس، وخمسة حمامات، ومخزن، وشرفتين، وتراس. يستخدم التصميم الداخلي للفيلا اللونين الأسود والأبيض مما يخلق تباينًا مذهلاً ويوفر مظهرًا عامًا فاخرًا وبسيطًا. بالإضافة إلى خزائن المطبخ، تم صنع كل من مرحاض وأبواب الغرفة وأثاث الحمام من مواد عالية الجودة مطلية بالورنيش. تحتوي نوافذ غرفة المعيشة والمطبخ في الطابق الأرضي على ستائر كهربائية مدمجة مع نظام المنزل الذكي.

يوفر نظام المنزل الذكي وأنظمة التدفئة الأرضية الراحة التكنولوجية لسكان الفيلا.


YEI-00243

المساحات

غرف6
غرف النوم5
الحمامات5
الشرفات3

الأسطح

المعيشة205 متر مربع
الإجمالي272 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

Demirci

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
النوعمنزل
سنة البناء2023