شقق في مشروع فيستا بريميوم مع بركة سباحة في أنطاليا هورما

Sarısu
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 140 متر مربع • مرجع: AYT-03164-34061
‏1,640,383 QAR
شقق للبيع في مجمع من بنايتين مع حوض سباحة في كونيالتي هورما

شقق للبيع تقع في منطقة هورما في منطقة كونيالتي أنطاليا. تعد منطقة هورما واحدة من أكثر المناطق شعبية في المنطقة.

شقق للبيع في أنطاليا كونيالتي تقع على مسافة قريبة من المرافق اليومية، وعلى بعد 2.4 كم من الشاطئ، وعلى بعد 2.6 كم من محطة تلفريك ساريسو، وعلى بعد 5.3 كم من مستشفى أوليمبوس، وعلى بعد 12.5 كم من كاليتشي و 26 كم من مطار أنطاليا.

تقع الشقق في المشروع المكون من بنائين من أربعة طوابق على أرض بمساحة 4,598 متر مربع. يتضمن المشروع أنواع شقق دوبلكس مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين نوم وغرفتين نوم وشقق بنتهاوس دوبلكس مكونة من 3 غرف نوم. المجمع، الذي يحتوي على مسبح، مسبح للأطفال، مصعد، ملعب، صالة لياقة بدنية، ساونا، غرفة ألعاب، غرفة بلياردو، كاميليا ونظام كاميرات مراقبة 24/7، مصمم لتلبية جميع الاحتياجات.

هناك أنواع مختلفة من الخيارات المسطحة ضمن مشروع Vista Premium(فيستا بريميوم). تحتوي الشقق في طابق الحديقة على حديقة منفصلة، ​​وتحتوي الشقق الدوبلكس على السطح على تراس. تتكون الشقق من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة. تحتوي بعض أنواع الشقق على حمام داخلي. ويختلف عدد الغرف حسب أنواع الشقق.

في الشقق وهي مجهزة بمجموعة مطبخ، مكيفات هواء، نظام تدفئة أرضية، غلاية مشتركة، اتصال داخلي عبر الفيديو، باب فولاذي، إضاءة موضعية وLED، تواليت، كابينة دش، نظام قمر صناعي مركزي ومولد (مع نظام توليد الكهرباء).


AYT-03164

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة140 متر مربع
الإجمالي200 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
مسبح

Sarısu

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024