عقارات في مشروع موسع في ايوب سلطان اسطنبول

Alibeyköy Mahallesi
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 47 متر مربع • مرجع: IST-01399-32419
‏710,366 QAR
عقارات أنيقة في مجمع واسع في أيوب سلطان اسطنبول

تسعى منطقة ايوب سلطان إلى الاهتمام بمرافقها المختلفة وسهولة الوصول إلى المناطق الأخرى في الجانب الأوروبي من اسطنبول. تتوفر العديد من خيارات المواصلات مثل المترو والترام. يقع أيضًا بيير لوتي التاريخي في ايوب سلطان. وبالإضافة إلى هذه الميزات، تشهد المنطقة تقدمًا كبيرًا في المشاريع العقارية عالية الجودة.

عقارات في اسطنبول ايوب سلطان؛ يقع على بعد 3.4 كم من الحديقة الساحلية، وعلى بعد 5.6 كم من الطريق السريع E-5، وعلى بعد 7.1 كم من ليفينت ومسلك، وعلى بعد 11.2 كم من جسر السلطان محمد الفاتح، وعلى بعد 11.4 كم من تقسيم، وعلى بعد 12 كم من جسر شهداء 15 يوليو، وعلى بعد 32 كم من مطار إسطنبول.

تم بناء المشروع الشامل على مساحة أرض 6000 متر مربع. هناك 5 أبنية و 250 عقار في المجمع. يتضمن المشروع ميزات اجتماعية فائقة الفخامة مثل مواقف السيارات الداخلية، ومنتجع صحي، وساونا، وملاعب كرة سلة وتنس، وملعب لكرة القدم، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، ومقهى، وخدمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يتم عرض العقارات الاستثمارية للبيع بخيارات مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين نوم و3 غرف نوم. تحتوي العقارات المكونة من غرفتين نوم و3 غرف نوم على حمام داخلي.

تم تجهيز العقارات بباب خارجي فولاذي، وخزائن مطبخ، ومجموعة مدمجة، وأرضيات خشبية وسيراميك، وكابينة دش، وأبواب ونوافذ شرفة نجارة PVC، ونظام المنزل الذكي، ونظام الأقمار الصناعية المركزي.


IST-01399

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة47 متر مربع
الإجمالي63 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Alibeyköy Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025