فيلا فسيحة وأنيقة مع حديقة خاصة في أنقرة تشايولو

Çayyolu Mahallesi
منزل • 7 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 4 حمام • 380 متر مربع • مرجع: ESB-00231-31371
‏2,967,232 QAR
فيلا أنيقة مع حديقة كبيرة في أنقرة تشايولو

تشانكايا هي واحدة من أكبر المناطق في تركيا وتحتل موقعًا مركزيًا في العاصمة أنقرة. تتميز المنطقة بمناطق خضراء ومريحة وتقدم نمط حياة هادئ في وسط المدينة. يوجد العديد من المجمعات السكنية والفلل الفاخرة. تتميز العديد من هذه المشاريع بمساحات خضراء واسعة ووسائل راحة حديثة.

تقع الفيلا للبيع في أنقرة تشايولو على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المؤسسات التعليمية وجميع الأنشطة الاجتماعية وبدائل النقل العام والمراكز التي تلبي الاحتياجات اليومية. يقع أيضًا على بعد 3.6 كم من مركز أركاديوم للتسوق، وعلى بعد 4.1 كم من محطة مترو كورو، وعلى بعد 5.2 كم من جامعة هاسيتيب، وعلى بعد 5.9 كم من المدرسة الثانوية الفرنسية، وعلى بعد 20 كم من كيزيلاي، وعلى بعد 21.6 كم من كانكايا أتاكولي، وعلى بعد 47.6 كم من مطار إيسنبوغا.

يتضمن المشروع 6 فلل مستقلة وقطعة أرض بمساحة 3155 متر مربع. أثناء عملية بناء الفلل، تم إعطاء الأولوية للمتانة وجودة المواد. لكل فيلا حديقتها الخاصة. تحتوي الفيلا الفاخرة على قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها 525 مترًا مربعًا، وموقف سيارات خارجي يتسع لـ 3 سيارات، ونظام ري آلي، ونظام اتصال داخلي عبر الفيديو، وباب خارجي فولاذي، وكاميرات مراقبة، وغرفة تخزين، ومبنى خارجي مفيد بمساحة 25 مترًا مربعًا.

تحتوي الفيلا المنفصلة الفاخرة على 5 غرف نوم، غرفتي معيشة منفصلتين، مطبخ مفتوح، أربعة حمامات، شرفة مغطاة، غرفة ملابس خاصة، تراس كبير، وشرفة. مع حديقة منفصلة تبلغ مساحتها 525 مترًا مربعًا، تم تجهيز الفيلا بنظام تدفئة بغلاية تعمل بالغاز الطبيعي مثبتة على الحائط، وخزائن مدمجة مخصصة، ومدفأة أنيقة، ومرحاض واسع، وغرفة خاصة لارتداء الملابس، وأثاث مطبخ حديث. تم تجهيز الفيلا أيضًا بنظام ستالايت مركزي، وستائر أوتوماتيكية، وناموسيات، وأرضيات مبللة عالية الجودة، وأرضيات خشبية متينة، ودرج أنيق من الخشب الصلب، وأدوات مطبخ مدمجة عالية الجودة.


ESB-00231

المساحات

غرف7
غرف النوم5
الحمامات4
الشرفات3

الأسطح

المعيشة380 متر مربع
الإجمالي450 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
موقف سيارات

Çayyolu Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
النوعمنزل
سنة البناء2012