شقق قريبة من البحر في إسكيله، شمال قبرص

شمال قبرص
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 71 متر مربع • الترتيب 14 طابق • مرجع: ECN-00331-31738
‏1,573,455 QAR
شقق أنيقة في مجمع شامل في إسكيله، شمال قبرص

إسكيله هي منطقة مشرقة ذات بحر أكثر صفاء ومنطقة عقارية فريدة من نوعها بها مباني مرتفعة بالإضافة إلى فلل فاخرة على ساحل شمال قبرص. وبالتالي، يستغرق الوصول إلى مراكز جيرني و غازيماغوسا والضروريات بضع دقائق تقريبًا.

عقارات للبيع في إسكيله، شمال قبرص؛ يقع على بعد 1.3 كم من طريق كارباز-إسكيله الرئيسي، وعلى بعد 1.8 كم من البحر، وعلى بعد 3.9 كم من مرسى بوغاز، وعلى بعد حوالي 9 كم من منطقة نزهة إسكيله والمتنزه الطبيعي وعلى بعد 10 كم من إسكيله. تقع الشقق أيضًا على بعد 11 كم من شاطئ ماكنزي وعلى بعد 23 كم من مستشفى ولاية فاماغوستا، حيث يوجد كل شيء بدءًا من الأسواق وحتى المنتجعات الصحية والمطاعم التي تقدم الأطباق المحلية في مكان قريب.

الأمن والراحة في مقدمة أولويات المجمع الذي تقع فيه الشقق. إنه يوفر حياة هادئة مع بوابة دخول آمنة وأماكن مخصصة لوقوف السيارات لكل شقة. تعتبر المناطق مثل حدائق الأطفال ومرافق السبا المريحة وحمامات السباحة المنعشة شائعة الاستخدام.

خيارات الشقق المتوفرة في هذا المجمع الأنيق؛ يعكس الاستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم نمط الحياة الحديث. توفر المطابخ ذات المخطط المفتوح والنوافذ الكبيرة مساحات داخلية واسعة ومشرقة. تسمح لك التراسات الخاصة في شقق البنتهاوس بالاستمتاع بلحظاتك الممتعة. تم تجهيز التفاصيل الداخلية للشقة بلمسة خاصة، كما يوجد خزائن خاصة في المطبخ والحمام وغرف النوم. تتوفر ميزات مثل نظام الأقمار الصناعية المركزي، والبنية التحتية للإنترنت عالي السرعة، والبنية التحتية لتكييف الهواء للراحة ونظام الاتصال الداخلي للاتصال الفعال في كل من الشقق المميزة.


ECN-00331

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة71 متر مربع
الإجمالي152 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
موقف سيارات

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2026