شقة مطلة على البحر في موقع مثالي في شمال قبرص جيرنه

Kyrenia District
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 40 متر مربع • مرجع: ECN-00380-34585
‏730,261 QAR
شقة في مجمع بإطلالات بانورامية على البحر في جيرنه إيسينتيبي

إيسينتيبي هو أحد الأحياء الأكثر شعبية في غيرني، شمال قبرص. تعد إيسينتيبي منطقة جذب سياحي مهمة أيضًا. يوفر الحي شواطئ وطبيعة رائعة. مع المعالم الهامة، تقدم إيسينتيبي تاريخًا غنيًا أيضًا. يعد كل من جيرنه وإيسينتيبي مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة هادئة في شمال قبرص.

يقع المشروع على بعد 250 مترًا فقط من البحر، ويتمتع بموقع مثالي لشراء شقة في شمال قبرص، جيرنه . تقع الشقة أيضًا على بعد 850 م من البازار المحلي، وعلى بعد 1 كم من السوق، وعلى بعد 3 كم من مركز إيسينتيبي، وعلى بعد 8 كم من ملعب Korenium للغولف، وعلى بعد 9.5 كم من شاطئ Alagadi، وعلى بعد 24 كم من مركز جيرنه ، وعلى بعد 34 كم من مطار Ercan، و41 كم من مركز إسكيلي، وعلى بعد 69.9 كم من مرسى بوابة كارباز، وعلى بعد 82.4 كم من مطار لارنكا الدولي.

يضم المشروع 4 مباني سكنية مكونة من طابقين. الشقة للبيع تقع على جانب الزاوية وتواجه حمام السباحة والبحر. تم تجهيز الشقة ذات الإطلالة غير المحجوبة ببنية تحتية للإنترنت والقنوات الفضائية بالإضافة إلى نظام تدفئة تحت الأرضية.

تأتي الشقة الواقعة في طابق الحديقة مع مجموعة أثاث اختيارية. عند مدخل الشقة، توجد غرفة معيشة ومساحة مطبخ مفتوح. تحتوي الشقة على الواجهة الأمامية وتراس يطل على الطبيعة. يتم تضمين جميع الأثاث داخل الشقة في السعر.


ECN-00380

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة40 متر مربع
الإجمالي60 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
مفروشة

Kyrenia District

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024