شقق غرفتين نوم مع حديقة وتراس للبيع في إسكيله أوتوكين

شمال قبرص
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 90 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: ECN-00379-34568
‏987,123 QAR
شقق ذات تصميم داخلي عملي في إسكيله أوتوكين

تشتهر منطقة إسكيله في قبرص بشواطئها الرملية، وتقع في الشمال الشرقي من الجزيرة. أشهر الشواطئ في منطقة إسكيله تقع في منطقة لونج بيتش. تقع أوتوكين على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مراكز فاماغوستا وإسكيله. تستضيف العديد من المشاريع السكنية المتطورة وتوفر سهولة الوصول إلى المستشفيات والصيدليات والأسواق ومحلات البقالة ومراكز الترفيه الداخلية والخارجية.

شقق للبيع في شمال قبرص تقع على بعد 1 كم من طريق فاماغوستا-إسكيله الرئيسي، على بعد 1.5 كم من البحر، على بعد 3 كم من شاطئ ونادي بيرا ماكنزي، على بعد 4 كم من خليج ماكنزي، على بعد 7 كم من إسكيله، على بعد 7.5 كم من كلية الشرق الأدنى، على بعد 11 كم من مستشفى غازيماغوزا الحكومي، وعلى بعد 12 كم من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط، وعلى بعد 13 كم من وسط مدينة غازيماغوسا، وعلى بعد 47 كم من مطار إركان، وعلى بعد 67 كم من مطار لارنكا الدولي.

يحتوي المجمع على مسبح للبالغين وملاعب للأطفال وبار بجانب المسبح. يوجد مكان لوقوف السيارات لكل شقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام نظام المولد بشكل فعال.

تحتوي الشقق في الطابق الأرضي على حدائق بمساحة 25-30 متر مربع. تحتوي شقق البنتهاوس على تراسات كبيرة. يوجد 4 شقق في الطابق الأرضي وشقتين في الطابق العلوي. - مداخل الشقق بالأدوار الأرضية على الخطوط الجانبية مستقلة . تم تصميم جميع الشقق بمطبخ مفتوح. تحتوي الشقق على بنية تحتية لنظام الأقمار الصناعية المركزية، والبنية التحتية للإنترنت، والبنية التحتية لتكييف الهواء.


ECN-00379

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات1
الشرفات2

الأسطح

المعيشة90 متر مربع
الإجمالي115 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2026