شقق جديدة للبيع على الشارع في إنجيك غولباشي، أنقرة

Taşpınar Mahallesi
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 1 حمام • 100 متر مربع • مرجع: ESB-00202-28569
‏610,311 QAR
شقق فاخرة للبيع في الشارع في غولباشي إنجيك

شقق جديدة تقع في غولباشي، أنقرة. إنجيك هي واحدة من المناطق الشعبية في أنقرة. توفر نمط حياة عصري ومريح بمساحاتها الخضراء وجمالها الطبيعي ومساحات المعيشة والمشاريع السكنية الحديثة. في إنجيك، يمكنك الاستفادة من مزايا الحياة في المدينة بعيدًا عن ضجيج المدينة.

شقق للبيع في أنقرة؛ يقع على بعد 1.7 كم من كلية تيد أنقرة، على بعد 3.4 كم من جامعة أوفوك، على بعد 3.9 كم من مدرسة ليسيه شارل ديغول الفرنسية الثانوية، على بعد 4.3 كم من مستشفى لوسانت، على بعد 4.8 كم من جامعة أتيليم، ويقع على بعد 7.9 كم من بحيرة موجان، على بعد 12.4 كم من كانكايا أتاكولي و 16.4 كم من كيزيلاى و 45 كم من مطار إيسنبوغا.

تقع المساكن الجمالية في مشروع سكني مميز يتكون من بناء واحد يقع على مساحة 1116 متر مربع. يوفر هذا المشروع الحديث وسائل راحة مختلفة مثل خيارات مواقف السيارات المفتوحة والمغلقة ومناطق الحدائق المشتركة وكاميرات المراقبة ومصعد مفيد.

يقدم المشروع مجموعة واسعة من الخيارات، من شقق طابقية بغرفة نوم واحدة إلى شقق دوبلكس مكونة من 3 غرف نوم. يشتمل كل نوع من الشقق على مناطق مثل غرفة معيشة واسعة، ومطبخ اختياري مفتوح أو منفصل، وحمام خاص مع حمام رئيسي، بالإضافة إلى تراس وشرفة. تم تجهيز هذه المساكن الأنيقة بمجموعة من الميزات مثل مجموعات المطبخ وورق الجدران وقوالب الجدران الأنيقة والأرضيات الخشبية عالية الجودة وأغطية الأرضيات المبللة.


ESB-00202

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات1
الشرفات2

الأسطح

المعيشة100 متر مربع
الإجمالي121 متر مربع
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مصعد

Taşpınar Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024