فلل منفصلة في موقع هادئ وسلمي في بيكوز، اسطنبول

ریوا، بیکوز
منزل • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 148 متر مربع • مرجع: IST-00514-27184
‏2,895,864 QAR
فلل في المشروع متداخل مع الطبيعة في بيكوز ريفا

تقع منطقة ريفا في الجانب الأناضولي من مدينة إسطنبول، في موقع يتميز بجماله الطبيعي وشواطئه وثقافته التاريخية. إنه مثالي للهروب من فوضى الحياة في المدينة وقضاء وقت هادئ في الطبيعة. تتمتع المنطقة ببيئة غنية بالجمال الطبيعي. وتحيط بها الغابات والأنهار والمناطق الخضراء. توفر هذه المزايا فرصة ممتازة لأولئك الذين يرغبون في الابتعاد عن ضغوط الحياة في المدينة.

توجد مرافق مثل الأسواق وأسواق الأحياء والمدارس والصيدليات وأجهزة الصراف الآلي والمراكز الصحية قريبة جدًا من المشروع. فلل للبيع في اسطنبول؛ يقع على بعد 10 كم من نقطة اتصال الطريق الرئيسية، 15 كم من جسر يافوز سلطان سليم، 19 كم من مسلك وجسر السلطان محمد الفاتح، 51 كم من مطار اسطنبول و 52 كم من مطار صبيحة كوكجن.

يشتمل الموقع على 207.000 متر مربع من المساحات الخضراء الطبيعية ومساحة الغابات، و72.000 متر مربع من مساحة المنتزهات، و15.000 متر مربع من المناطق الزراعية الصالحة للزراعة، و4000 متر مربع من منطقة البحيرة. يتضمن المجمع أيضًا موقف سيارات داخلي، مسبح داخلي، أنشطة رياضية (الرماية، التسلق، التجديف)، صالة ألعاب رياضية، غرفة بخار، ساونا، حمام تركي، منتجع صحي، مناطق رياضية طبيعية، ملاعب كرة السلة والتنس وكرة القدم، أمن وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع الأنظمة.الامتيازات المتاحة.

فلل معروضة للبيع بمفاهيم مختلفة تحتوي على غرفة معيشة، مطبخ منفصل، حمام، حمام خاص، غرفة فنية، غرفة ملابس، غرفة تخزين ومصدات للرياح.


IST-00514

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة148 متر مربع
الإجمالي180 متر مربع
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
غرفة البخار
مركز اللياقة البدنية

ریوا، بیکوز

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحيرة
إطلالة على الريف
إطلالة على الغابة
إطلالة على حديقة
النوعمنزل
سنة البناء2024