شقق مطلة على البحر مع رصيف خاص وشاطئ في ياليكافاك

یالیکاواک
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 140 متر مربع • مرجع: BJV-00426-34680
‏4,530,574 QAR
شقق بإطلالة فريدة على البحر في مجمع بجوار البحر في ياليكافاك، بودروم

تقع الشقق في ياليكافاك، واحدة من أرقى المناطق في بودروم، موغلا. لقد كانت ياليكافاك واحدة من أكثر المناطق المفضلة لدى السياح في السنوات الأخيرة ببحرها النظيف وطبيعتها وطواحين الهواء والأسماك الطازجة. وتقع المنطقة على بعد 18 كم من وسط مدينة بودروم. فهي لا تحتوي على أكبر مرسى دولي لليخوت في العالم فحسب، بل تستضيف أيضًا متاجر ومطاعم وشواطئ ونوادي ومقاهي وبارات وفنادق فاخرة مشهورة عالميًا.

منطقة؛ تقع العديد من المرافق اليومية والاجتماعية مثل المقاهي والمطاعم والأسواق والصيدليات والبنوك والمستشفيات على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. شقق للبيع في بودروم، ياليكافاك؛ ويقع على بعد 4 كم من مركز ياليكافاك والمرسى، وعلى بعد 22 كم من مستشفى بودروم الحكومي وعلى بعد 55 كم من مطار بودروم ميلاس.

يوجد في المجمع 110 شقة بمساحة إجمالية 24.000 متر مربع. في المجمع؛ يوجد شاطئين خاصين مع أرصفة ومسبح مشترك ومطعم ومقهى وموقف سيارات وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

شقق في المجمع يتكون من شقق 2 و 3 و 4 غرف نوم ودوبلكس. في الشقق توجد غرف معيشة وغرف نوم ومطابخ ذات مخطط مفتوح وحمامات وشرفات أو تراسات. شقق للبيع في ياليكافاك؛ سيتم تسليم منتجات مجموعة المطبخ مع ثلاجة ومرحاض وخزائن الملابس وتكييف الهواء في كل غرفة.


BJV-00426

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات3
الشرفات3

الأسطح

المعيشة140 متر مربع
الإجمالي178 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

یالیکاواک

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2018