فلل الإيجار مع حمامات سباحة داخلية وخارجية في كاش كالكان

Kalkan
منزل • 6 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 5 حمام • 444 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: AYT-03414-27670
‏5,066,870 QAR
فلل مع وسائل الراحة في كاش كالكان

كالكان هي منطقة جميلة تقع في الجزء الغربي من مدينة أنطاليا، باعتبارها حدود وجهة عطلات شعبية أخرى في موغلا. تقع المنطقة بالقرب من غابات الصنوبر وخليج كالكان الفيروزي. مع بيئة طبيعية خضراء وإطلالات على البحر الأبيض المتوسط، تجتذب كالكان عددًا متزايدًا من الزوار والمغتربين كل عام.

فلل للبيع في كاش، كالكان تبعد 4 كم عن مركز كالكان. يوجد هنا جميع الاحتياجات اليومية مثل المقاهي والحانات والمطاعم والصيدليات والبنوك والأسواق. وتقع الفلل أيضًا على بعد 6 كم من الشاطئ والبحر، و123 كم من مطار دالامان.

تقع الفلل مع مسابح داخلية وخارجية في مشروع بمساحة إجمالية 2.500 متر مربع. مساحة كل فيلا 474 متر مربع. تشتمل المساحات الخارجية على حديقة ذات مناظر طبيعية وحمام سباحة وقسم لتناول الطعام ومساحة شرفة وتراس للحمامات الشمسية. تحتوي الفيلات المنفصلة على مطبخ بمخطط مفتوح وغرفة نوم مع حمام داخلي في طابق المدخل. يوجد في الطابق العلوي غرفتي نوم مع حمامات داخلية. يوجد في الطابق السفلي غرفتي نوم إضافيتين مع حمامات داخلية، وغرفة سينما، وغرفة غسيل، ومسبح مدفأ، وحمام تركي، وساونا.

توجد أنظمة تدفئة وتبريد تحت الأرضية، وأنظمة تكييف مركزية، ومدافئ في الداخل. تعتبر الفلل مثالية للإقامة لمدة 12 شهرًا بفضل موقعها المثالي ووسائل الراحة الغنية. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الفلل بإيرادات إيجارية مرتفعة.


AYT-03414

المساحات

غرف6
غرف النوم5
الحمامات5
الشرفات1

الأسطح

المعيشة444 متر مربع
الإجمالي486 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
غسالة

Kalkan

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
إطلالة على الحديقة
إطلالة على الريف
النوعمنزل
سنة البناء2023